كأس العالم بالبرازيل 2014 يلتقى فيه اليوم الجمعة 13/6/2014 منتخبى اسبانيا و هولندا فى قمة مباريات المجموعة الثانية فى تكرار لنهائى النسخة الماضية من كأس العالم 2010 و الذى أقيم بجنوب أفريقيا بعد التغلب على هولندا بهدف اللاعب انيستا.

يدخل النتخب الأسبانى اللقاء و هوا متربعا على عرش أندية العالم حيث يتصدر التصنيف الشهرى للفيفا منذ شهور عديدة و هو حامل لقب آخر نسخة من كأس العالم الذى أقيم بجنوب أفريقيا 2010 و أيضا حامل لقب يورو 2012 .

و لذلك يدخل الفريق الأسبانى المباراة و عينه على تكرار انتصاره على الفريق الهولندى من أجل اكمال مشواره فى البطولة و الحفاظ على لقبه فى ظل و جود العديد من النجوم بالفريق منهم راموس و كاسياس و المتوجين مع فريق ريال مدريد مؤخرا ببطولة دورى أبطال أوربا و كذلك نجوم برشلونة انيستا و تشافى و بيكيه و كذلك نجم فريق مانشيستر سيتى دافيد سيلفا بالاضافة الى العديد من النجوم الآخرين مثل دافيد فيا و توريس.

أما فريق الطواحين الهولندى فسيدخل المباراة و عينه على الانتصار و انتزاع الثلاث نقاط من خصمه و غريمه المنتخب الأسبانى من أجل الثأر من الهزيمة الآخيرة فى نهائى المونديال الماضى ، و يدخل الفريق الهولندى المباراة و لديه العديد من النجوم مثل الهولندى الطائر جناح أيمن فريق بايرن ميونخ آرين روبن و الحائز على الثنائية مع فريقه و كذلك مهاجم مانشيستر يونايتد المتألق فان بيرسى بالضافة الى العديدمن النجوم الآخرى مثل اللاعب المخضرم ويسلى شنايدر.

و يلتقى الفريقان فى مباراة تعد من أقوى مباريات الدور الأول فى كأس العالم حيث أن آخر مواجهة رسمية بين الفريقين كانت فى نهائى النسخة الماضية من المونديال الذى أقيم بجنوب أفريقيا 2010 و تمكن الفريق الأسبانى من الفوز بهدف من تسجيل للاعبه انيستا و الحصول على لقب كأس العالم و حرمان الفريق الهولندى منه .

و سيسعى الفريق الاسبانى لاثبات تفوقه الآخير على المنتخب الهولندى خصوصا فى ظل الحالة المعنوية التى يعيشها المنتخب الاسبانى بعد حصولى فريقى أسبانيا على اللقبين الأوربيين هذا الموسم ( فريقى ريال مدريد و اشبيلية ).

أما الفريق الهولندى فسيعى الى تعويض الخسارة الآخيرة و خسارة اللقب الذى كان قريبا جدا منه بالفوز على الأسبان و الصعود كأول المجموعة الثانية و مواجهة ثانى المجموعة الأولى ويبتعد عن المنتخب البرازيلى صاحب الحظوظ الكبيرة فى الفوز باللقب خصوصا و أن المباراة على أرضه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]