ينطلق بعد غد الاثنين 16.6.2014 في قاعة نيو جراند بالاس في نتسيريت عيليت معرض المنتوجات الفلسطينية الذي بادر إليه مركز بيرس للسلام. حيث سيعقد المعرض لمدة ثلاث ايام بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمبادرين من البلاد، وقطاع الأعمال الفلسطيني. وسيتم تكريس اليومين الأولين من المعرض لزيارات , ولقاءات لرجال اعمال من البلاد للتعرف على الشركات الفلسطينية المشاركة والتعرف على المنتجات التي تعرضها. اما اليوم الاخير فسيفتح المعرض ابوابه امام كافة الزوار من الجمهور الواسع من مختلف المناطق في البلاد للتعرف على الصناعات الفلسطينية.

يأتي هذا المعرض في خطوة من أجل إقامة وتعزيز علاقات تجارية متبادلة بين شركات فلسطينية من الضفة الغربية وبين مستوردين ومنتجين واصحاب شركات توزيع وتسويق للبضائع من البلاد. كما وسيتم خلال المعرض التطرق الى سبل اقامة العلاقات التجارية الفلسطينية الاسرائيلية ، وتقديم المعلومات اللازمة حول آليات وطرق اقامة العلاقات التجارية مع الشركات الفلسطينية واستعراض كافة الأمور المتعلقة بكيفية نقل البضائع والامور اللوجستية، طرق وآليات الدفع المتبعة، صلاحيات الوساطة والتحكيم وامور اضافية اخرى تتعلق بالقوانين والمعاملات التجارية.

يذكر ان اهم الصناعات البارزة في الضفة الغربية تتعلق بمجال الأغذية، التكستيل الحجر والرخام، هذه المنتجات التي ستحتل مكانا بارزا في المعرض المذكور اضافة الى مشاركة لشركات فلسطينية منتجة لمستحضرات ومواد التجميل، مواد التنظيف شركات صناعة الاثاث والمعادن.

وعن هذا المعرض قال السيد عيدو شرير مدير عام مركز بيرس للسلام والمبادر لإقامة هذا المعرض:"هنالك رجال اعمال اصحاب شركات من البلاد، مستوردين ومنتجين يبحثون عن علاقات تجارية تمكنهم من الحصول على منتوجات عالية الجودة وبأسعار جذابة من مناطق قريبة. لذا فلمبادرات مثل هذه توجد اهمية كبرى من اجل انشاء علاقات تجارية عابرة للحدود يستفيد منها الطرفين. اضف الى ذلك ان هذا المعرض سيخلق محادثات هامة بين الطرفين من الشخصيات المشاركة، ونحن نؤمن انه سيكون لها التأثير الكبير في بناء علاقات سلمية دائمة في المنطقة".

تفاصيل اضافية حول المعرض ولترتيب لقاءات لرجال الاعمال يمكن الضغط على الرابط التالي:
http://zigit.mobi/Palestinian2014/HE/index.php

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]