أشرف فريق عمل مسلسل "باب الحارة" بجزئه السادس، وعلى رأسهم المنتج بسّام الملاّ، على وضع اللمسات الأخيرة على العمل المنتظر من الجمهور العربي، خلال شهر رمضان المبارك.

أقوى مسلسلات البيئة الشاميّة "باب الحارة" أصبح في المراحل الأخيرة للتصوير، وقد كان لموقع ال"LBCI" الإلكتروني مقابلة مع النّجم السوري عبّاس النوري، قال فيها إن الجزء السادس من المسلسل سيكون مهمّاً وجميلاً.

عن عودة شخصيّته المنتظرة "أبو عصام" في العمل، أجاب النوري: "أعد الجمهور بعودة مؤثّرة، شخصيّة أبو عصام أحبّها الجمهور، وهي ستعود في الجزء السادس، لتستكمل علاقة التفاعل الجميلة التي نشأت بين الجمهور وعائلة أبو عصام".

وعن الجديد في شخصيّته هذا العام، قال النوري: "أبو عصام سيرجع، وسيكون له موقعاً مهمّاً في الحارة، والزعامات داخل الحارة نتركها كمفاجآت في العمل"، مضيفاً أن عودة "أبو عصام" تحمل خفايا وقصصاً كثيرة يحملها معه الى الحارة.

النوري تمنّى أن تكون عودته عند حسن ظنّ الجمهور، الذي، وكما قال، حجز نفسه سلفاً لمشاهدة المسلسل خلال الشهر الفضيل، واصفاً العلاقة بين الجمهور والمسلسل بالجميلة والشفافة، ومضيفاً أن العمل يضمّ مجموعة من أبرز نجوم الدراما السوريّة، التي تجسّد شخصيّات جميلة في المسلسل، كما عبّر عن سعادته بمشاركة وانضمام النجم أيمن زيدان، وبالمخرج عزّام فوق العادة في الجزء السادس.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]