كان علي ان اختار بين الغناء،غناء الاوبرا، او رقص الباليه في المسابقة الفنية "بيست تالانت" في مدينة بيت لحم والذي تعرضه قناة معا التلفزيونية، واخترت الباليه كوني الوحيدة بين المواهب في هذه الخصوصية، هكذا افتتحت الشابة ايه سبع (16 عاما) حديثها لمراسل بكرا .

النهائي قاب قوسين او ادنى

وأضافت: كانت البداية في الاوديشن الاول مرحلة التجارب في مدينة سخنين، وشاركت هناك من خلال عروض باليه وتم قبولي للمسابقة في بيت لحم،بعد ذلك انطلقت العروض المباشرة من خلال تلفزيون معا، وفي المراحل الاولى احترت بين الغناء ورقص الباليه، فلدي طاقات قوية في الغناء وخاصة غناء الاوبرا، وكان علي ان اختار بين هذا وذاك فاخترت تقديم عروض باليه حازت على اعجاب اللجنة.

وتابعت سبع: الحمد لله فقد اجتزت عدة مراحل في هذه المسابقة وكلي امل الوصول الى النهائي من خلال دعم وتصويت الجمهور الذي احبني
دمج بين الهواية والتخصص.

بداية قبل 8 سنوات 

وتابعت سبع: بدأت امارس هواية الباليه قبل نحو ثماني سنوات من خلال تدريبات في بلدي مجد الكروم ومدينة كرمئيل، بالاضافة الى ممارسة السيرك والجمباز.

وختمت سبع حول سقف طموحها ومستقبلها وقالت:سأدرس موضوع علم النفس والعلاج النفسي من خلال الموسيقى والرقص والالوان،وهكذا أدمج بين مواهبي الفنية وتخصصي المهني..شاهدوا الفيديو واستمعوا لصوتها الجميل وهي تغني الاوبرا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]