تم في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة الكشف عن تفعيل وتشغيل عميل سري من عناصر الشرطة الذي عمل خلال فتره الاشهر الاخيره ونجح في جمع قرائن وبينات مدينة بحق 16 مشتبها بجرائم بيع مخدرات من انواع ً الاكستزي ،الكريستال والهيروين، الكوكايين ً اضافة الى جرائم اسلحة بمئات الاف الشواقل .

والى ذلك قامت صباح اليوم قوات معززة 150 شرطياً من شرطة الشمال ، وحده التحقيقات المركزية ً اليمار ً مع مخبرين من مركزي شرطة الناصره والعفولة وبالتعاون مع قوات من حرس الحدود ،خبراء متفجرات ،مدربي كلاب اثر ووحدات اخرى خاصة  بحملة مداهمة وتفتيش واسعة على منازل المشتبهين واعتقلت 12 مشتبها 25-50 عاما ،معظمهم عرب من سكان مدينة الناصره باستثناء يهوديين من " الكرايوت" ومن المتوقع اعتقال الاربعة المشتبهين المتبقين لاحقا، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

وتابعت سمري ان العناصر وضعت يدها خلال عملية مداهمة وتفتيش منازل المشتبهين ،على ماده التي يشتبه بانها من مخدر الحشيش كما تم ضبط 11 مركبة ودراجة نارية تابعة للمشتبهين مع النية بمصادرتها لاحقا وفقا للاجراءات القانونية القضائية ذات الصلة.

والى كل ذلك من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم المقبلة احالة المشتبهين الى محمكة الصلح في الناصره لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

وانهت سمري بيانها بالقول:" هذا وليس من النافل الاشاره على ان الشرطة ستواصل بنشاطاتها العلنية والسرية ،اليومية والمكثفة ،الرامية لمكافحة مثل هذه الجرائم البالغة بما يتضمن تشغيل عملاء سريين ،الامر الذي اثبث وللمره الاخرى ،مدى نجاعتة البالغة في تعزيز ورفع احتمالات ضبط المجرمين مع جمع قاعده لادلة راسخة ومدينة بحقهم وبالتالي تقديمهم للعدالة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]