حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على البرنامج الإذاعي "عيشها بشكل تاني"، الذي تقدمه المذيعة هند رضا على محطة "نجوم إف إم"، وأعلنت أنها اتفقت على إحياء حفلة في مدينة الغردقة، وذلك مساهمة منها في تنشيط السياحة. وقالت: "بعد انتخاب السيسي، أتوقع أن كل الناس ستكون مبسوطة والغلبان سيأكل وكل أب سيستطيع تعليم أولاده، ولكن على الجميع أن يعمل، فأنا سأعمل وصوتي ملك لبلدي وسأقيم حفلة لتنشيط السياحة خلال أيام قليلة في سهل حشيش بالغردقة".

وأضافت أنها تقدم من خلال هذه الحفلة رسالة للعالم كله بأن الأمان عاد إلى مصر، كما أعلنت استعدادها لإقامة حفلات بصفة مستمرة يعود ريعها لدور مسنين وغيرها من المؤسسات التي تحتاج إلى دعم.

وعن علاقتها بالصحافة، قالت: "لم أعد أتابع ما يكتب، وخلال السنوات الثلاث الماضية، انشغلت في برنامج "ذا فويس" بشكل تام، وكنت دائماً على سفر، لكن هناك حالياً من ينوب عني في التعليق على الأخبار".

وتحدثت شيرين عن ابنتيها هنا ومريم قائلةً: "مريم لها ميول فنية وتغني باللغة الإنكليزية، و"هنا" تتحدث جيداً ولبقة جداً. أحسهما شيرين الصغيرة تسير على الأرض، وأطلب من مريم ألا تضايق أختها وهما تحبان بعضهما جداً، وفرق العمر بينهما سنتان وتمارسان رياضات السباحة والتنس والجمباز والباليه".

وفي نهاية اللقاء أعربت شيرين عن أمنيتها أن تجد من تحبه ويحبها، قائلةً: "أتمنى أحب وأتحب، أتمنى أموت بجانب رجل أحبه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]