ضمن فعاليات موقع بكرا بمرافقة مباريات مونديال البرازيل 2014 التقى مراسلنا بالاداري الطيباوي المخضرم يوسف سبيت الذي ترك ادارة الفريق الكبير وتولى الان مهمة ادارة اقسام الشبيبة والاشبال في مدينة الطيبة حين قال :" لا شك بانني حققت انجازا كبيرا مع فريق ابناء الطيبة على مدار 23 سنة والارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الاولى ولكن نتيجة عدم الالتفاف حولي كان من الصعب علي مواصلة المشوار .

اهملت قسم الشبيبة في الماضي لدي الان 150 لاعب شبيبة وهذا سيكون له دور كبير في المستقبل .

وتطرق يوسف سبيت الى مباريات المونديال حين قال :" حقا انه عرس كروي وجوده في البرازيل اعطى صبغة جميلة ، ابرز اللاعبين في هذا المونديال ليس من اللاعبين البارزين ليس ميسي ولا نيمار انما سيكون لاعبا اخر .للمنتخب الهولندي ستكون له كلمة قوية في هذا المونديال ،كما كانت ضربة قوية للمنتخب الاسباني ومن الصعب جدا ان يصحى منها .

امل ان لا تستمر الاخطاء التحكيمية ويجب الاستعانة بكاميرات التلفزيون في التحكيم حتى لا تؤثر هذه الاخطاء على الفريق الذي يفوز بكأس العالم .

امل ان ينجح المنتخب الجزائري بعبور دور المجموعات والوصول الى الثمن نهائي ، امل ان يبرز لنا هذا المونديال لاعبا صغير السن وتحديدا عربي ، واتوقع ان هذا المونديال لن يكون جيدا للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]