تألق طلاب مدرسة عبدالرحمن الحاج الرسمية في مدينة حيفا , في عرضهم الموسيقي الفني المميز , الذي نظم مؤخرا على خشبة المسرح البلدي في المدينة, تحت العنوان "تحية" , وذلك كتحية منهم لذكرى الفنان العملاق الراحل وديع الصافي.

فقد ابدع الطلاب في ادائهم للوحاتهم الفنية الموسيقية المختلفة , التي عكست المواهب الجميلة والمميزة من جهة , والمجهود الكبير والجبار المبذول من جهة اخرى, لانجاح الامسية المدرسية الفريدة.

وقدم كل من الفنان الحيفاوي ابن حي الحليصة وخريج المدرسة , هيثم جيشي , والطالب احمد عويس , والطالب, الفنان الصاعد أنس شناوي , باقة من اغاني الزمن الجميل.

وتعتبر هذه الامسية الرائعة , التي نالت استحسان الجمهور وتفاعله, ثمرة من ثمرات العمل المتواصل للطلاب ولهيئة التدريس , وذلك من خلال المشروع المدرسي ,الفني الاجتماعي الذي يهدف الى رعاية المواهب والطاقات الكامنة لدى الطلاب .


وقد اشرف على التوزيع الموسيقي والتسجيل الصوتي للحفل الفنان رامي زيتون ,وقام بتدريب الطلاب ومواكبتهم استاذ الموسيقى وسام خوري , وقامت مدربة الرقص اماني سلامة بتدريب الفتيات , اما الاستاذ الفنان اكرم خوري فقد اشرف واخرج الحفل, كما تولت المعلمتان سعاد فرح وكيمليا هلون عرافة الاحتفال الذي حضره عدد كبير من طلاب المدرسة وأولياء الأمور وممثلي وزارة التربية والتعليم وممثلي بلدية حيفا وعدد من مديري ومديرات المدارس الحيفاوية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]