من منطلق إلتزامه نحو المجتمع الذي يعمل وينشط بداخله، يهتم بنك مركنتيل بتقديم الدعم والمساعدة لتحسين ظروف الشباب والعائلات في المجتمع العربي. وكجزء من مساهمته وتفاعله مع المجتمع العربي يستمر بنك مركنتيل، للسنة السادسة على التوالي، في التعاون مع جمعية " إنطلق نحو المستقبل" الناشطة في مجال التطوير الإجتماعي في البلاد.

وفي إطار هذا التعاون سيقوم بنك مركنتيل، في هذا العام أيضًا، بتقديم أكثر من 70 منحة لطلاب الجامعات والكلّيات من الوسط العربي، وذلك في إطار مشروع "إنطلق مع مركنتيل".

ويتم تقديم هذه المنح لطلاب من بلدات عربية في البلاد، الذين يحتاجون مساعدة لتمويل دراستهم الأكاديمية، حيث يرى البنك في هذه المنح إنجازًا مزدوجًا: الأول في إتاحة الإمكانية أمام هؤلاء الطلاب للدراسة في مؤسسة أكاديمية معترف بها وتحقيق إنجازات ملحوظة تُساهم في تقدّمهم وتطوير مجتمعهم.

أما الإنجاز الثاني، فيتمثّل في تمكين طلاب ثانويين من أبناء بلدات الطلاب الحاصلين على المنح، من تحسين تحصيلهم العلمي بفضل ساعات التقوية والمساعدة التي يقدّمها لهم الطلاب الحاصلون على المنح.

هذا وسيُقام حفل توزيع مِنح " إنطلق مع مركنتيل" يوم 23.6.14 في فندق الـﭽولدن كراون في الناصرة، وذلك بحضور المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ، أعضاء إدارة البنك ، مديري المناطق، مديري الفروع، شخصيات عامة وغيرهم. كذلك يُشارك في الحفل الطلاب الذين حصلوا على المِنح من بنك مركنتيل وأبناء عائلاتهم.

يُذكر انه خلال السنوات الخمس الأخيرة حصل مئات الطلاب الأكاديميين على مِنح من بنك مركنتيل في إطار هذا المشروع، وبالمقابل تبرّعوا بآلاف الساعات لمساعدة ولتقوية طلاب ثانويين في دراستهم واستعداداتهم لامتحانات البجروت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]