عقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم على موضوع البيان الذي تم اصداره من مجلس ائمة ودعاة الناصرة يطالبون من خلاله بفصل المعلمة "الاسم محفوظ في هيئة التحرير" من عملها والا يكون لها دور في التعليم في الناصرة وذلك بعد ان قامت بكتابة اسم الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على لوح الصف باللغة الانجليزية وتجزئة احرف اسمه إلى أسام أخرى لحيوانات، قائلا "مفتش المدرسة وادارة لواء الشمال مطلعة على الموضوع وتقوم بفحصه ومعالجته مع الجهات ذات الصلة بالموضوع".

وتعود حيثيات القضية الى تعميم بيان امس من قبل ائمة مساجد في الناصرة يطالبون به بفصل المعلمة التي قامت بتجزئة احرف اسم النبي محمد الى اسام حيوانات ونباتات على اللوح كمثال تعليمي للطلاب, كما طالب البيان بلدية الناصرة باتخاذ القرار المناسب ووضع العقوبة المناسبة للمعلمة.

واضاف البيان "نطالب جميع المعلمين في مدينة الناصرة وكل البلاد باحترام جميع اﻻنبياء والرسل وعدم جعلهم في ضرب اﻻمثلة السيئة والمشينة فهم رمز اﻻخﻻق والصدق واﻻنسانية والمحبة واﻻحترام".

وقد اكد الدعاة والائمة من خلال البيان بانهم يحترمون جميع الاديان وانه لو كان اﻻسم المذكور لعيسى او موسى فإن موقفهم سيكون نفسه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]