احتفلت المدرسة التكنولوجية المشهد بتخريج الفوج الثالث عشر من طلاب الثواني عشر وذلك يوم الاثنين الماضي في قاعة ابو ماهر الكبرى في مدينة الناصرة بحضور جمهور واسع من الاهالي وعدد من الضيوف على رأسهم ألسيد أحمد بدارنة (ابو نزيه) مؤسس كلية سخنين ،السيد محمد حسن رئيس مجلس محلي المشهد،السيد حسان حوايطة مفتش كلية سخنين ،السيد عمر بدارنة مدير عام المدارس التابعة لكلية سخنين وعدد من مديري المدارس وضباط الدوام في المشهد والمنطقة .

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الخريج عزات بصول بعد ذلك كانت كلمة المربي زياد حسن مدير المدرسة حيث رحب بالحضور وبارك لأهالي الخريجين تخريج ابنائهم .

كما تخلل الحفل أيضا كلمة احمد بدارنة (ابو النزية) ، كلمة رئيس المجلس المحلي محمد حسن ، كلمة المفتش حسان حوايطة ،صبيح حسن مدير قسم المعارف بالمجلس المحلي المشهد ،ماجدة حكروش نيابة عن اولياء امور الطلاب حيث ألقت زجلية على مسامع الحضور .

في كلمة الخريجين أثنت الطالبة مرام حسن على المربين والهيئة التدريسية على دورهم الفعال الداعم خلال السنة الدراسية حيث تم ايضا تكريم عدد من الطلاب على تميزهم وتحليهم بالأخلاق الحميدة وفي الختام تم عرض فيلم " بالتسامح تحلو الحياة " من انتاج المعلمة دينا عودة وبمشاركة طلاب المدرسة .

يذكر أن المنشد والمعلم كفاح زريقي قد تولى عرافة الحفل وأبدع في عرض مقاطع مسجلة عرضت كنصائح قيمة للخريجين تتضمن الالتزام بقوانين السير وعدم الاخلال بالنظام وعدة نصائح اخرى من شأنها رفع المستوى الاخلاقي لدى الطلاب حيث قام بإنتاجها بمشاركة الطالبة مرام حسن .

في كلمتة للخريجين قال مدير المدرسة زياد حسن :" الجميع ينظر اليكم بعين التفاؤل والأمل فكونوا عند حسن الظن في كل مرة وكونوا مسئولين حاملين راية الابداع والعلم فرب أمة أحيت أمة ".

" كما بارك لأهالي الخريجين ونصحهم بمرافقة أبنائهم في مسيرتهم الحياتية وتوجيههم دائما بأن يسلكوا طريق الخير كما اثنى على دور الهيئة التدريسية في دعم المسيرة التربوية والتعليمية ".

في ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين من قبل أعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة الى هدايا تكريمية من المدرسة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]