عقب علي سلام رئيس بلدية الناصرة على الرسالة التي ابرقها المحامي نضال حايك من الحركة من أجل جودة السلطة بلدية الناصرة يطالب فيها بالاطلاع على مستندات تخص عمل البلدية ويؤكد بان رئيس البلدية يرفض اعطاء او اظهار هذه المستندات، قائلا "من الواجب قبل ان يقوم هؤلاء بالتوجه الى وسائل الاعلام او ارسال برقيات بان يتوجهوا الى رئيس البلدية ويطلبوا منه الاطلاع على المستندات، الا انه لم يقم احد بالتوجه او مطالبتي باي شيء، حيث انني كنت انوي دعوتهم الى جلسة وإطلاعهم على المستندات التي يطالبون برؤيتها".

واضاف سلام "على ما يبدو ان المحامي نضال حايك تابع للحزب الشيوعي والجبهة حيث قام بالتوجه لوسائل الاعلام, وانا اؤكد باننا نقوم حاليا بالاجراءات القانونية وقمنا برفع دعوى ضد الجمعية وخاصة المحامي حايك".

رسالة حايك 

وكان المحامي نضال حايك من الحركة من أجل جودة السلطة ابرق رسالة لبلدية الناصرة طالبا فيها بتفسير رفض رئيس البلدية علي سلام السماح لأعضاء المعارضة في البلدية الاطلاع على مستندات تخص عمل البلدية.

الرسائل وجهت أيضًا لمتصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية أوري أيلان، ووجهت نسخة منها للمستشار القضائي في بلدية الناصرة زهير نعره.

الحديث يدور عن أعضاء بلدية الناصرة من الجبهة وهم كل من شريف زعبي، مصطفى استيتي، رنا زهير، مروان السعدي، مصعد دخان وأسامة كرام والملفات التي يدور الحديث عنها هي ملف قطعة الأرض المقابلة لـ "جامبو"، ملف الكريسميس ماركت، ملف استمارات رقم 4، ملف حول طلبات شراء وتنفيذ خدمات، ملف مدرسة نعمت ووثائق تعيين فيها، بروتوكولات جلسات المجلس البلدي، ملف اقتراح ميزانية بلدية الناصرة للعام 2014.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]