علم موقع "بكرا" على أن 3 شباب من حيفا، في العشرينات من العمر، أصيبوا بصورة بالغة بعد أن تعرضوا لعيارات نارية في أحد الأحياء العربية. 

وعلم "بكرا" على أنه تم نقل الشباب الـ 3 إلى مستشفى رمبام بعد أن قُدم لهم العلاج الأولي، إلا أنه في المستشفى تقررت وفاة أحدهم وهو الشاب سمير ابو ربيع (22 عاما). 

ولم تتضح خلفية الحادث بعد حيث باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروفات وملابسات الحادث، مشددة على أن الـ 3 معروفين للشرطة.  

وفي تعقيبٍ لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه مساء اليوم الخميس، بمدينة حيفا، في شارع ً كيبوتس جلويوت ً بالبلده التحتا، اقدم مشتبهون مجهولو الهوية على اطلاق وابل من العيارات النارية من داخل مركبة عابرة صوب 3 شبان عرب من سكان حيفا مما اسفر عن اصابة ثلاثتهم بجراح توفي احدهما (22عاما) على اثرها بمستشفى ًرمبامً بينما اصيب الثاني بجراح التي وصفت بالبالغة الخطوره كما واصيب الثالث بجراح التي وصفت بالطفيفة وما زالا رهينة العلاج بالمستشفى التي كانوا ثلاثتهم قد وصلوها بصوره مستقلة.

هذا وتواصل معززه من من شرطة حيفا باعمال البحث الواسعة وراء المركبة الضالعة ومستقليها المشتبهين بموازاه مواصلة الفحص والتحقيقات في كافة تفاصيل وملابسات وتفاصيل هذه الجريمة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات بين اطراف جنائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]