أقيم مساء امس في القاعة الرياضية في كوكب ابو الهيجاء حفل اختتام العام الدراسي الثاني لمدرسة كوكب الشاملة بمشاركة فرقة الكروان العبلينية بقيادة المايسترة نبيه عواد.

هذا البرنامج تم برعاية قسم المعارف -المركز الثقافي في مجلس كوكب المحلي وتم من خلاله تقديم شهادات الامتياز على عشرات الطلاب المتفوقين في مسابقة القاسمي للرياضيات ومسابقة اللغة العبرية. أحمد منصور مدير المركز الثقافي تولى عرافة الاحتفال مُرحبا بالحضور ،ثم توالت عروض فرقة الكروان العبلينية بعروضها الفنية خلال الأمسية والتي اشتملت أيضا على كلمات لكل من الاستاذ مصطفى خليل مدير قسم المعارف في المجلس والمربي يوسف منصور مدير المدرسة الشاملة.

عشرات الطلاب من المرحلة الاعدادية والذين وصل عددهم الى 85 طالبا حصلوا على شهادة "ملك الثروة اللغوية بالعبرية" لوصولهم للمرحلة الثانية من المسابقة والتي أشرف عليها الأستاذ ماجد شقور معلم اللغة العبرية في المدرسة الشاملة وجدير بالذكر أن عددهم قد وصل حتى المرحلة الأولى 135 طالبا.

كذلك تم مكافئتهم برحلة جماعية تقديرا لهم على وصولهم لهذه المرحلة،هذا وقد تم تكريمهم بحضور العديد من الأهل والمدعوين. أنتهت الأمسية بتكريم للمايسترو نبيه عواد والاستاذ زهير دعيم ممثلين عن جوقة الكروان لمشاركتها في برنامج "يلا نغني سوا-2014".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]