تحت إشراف مدير المدرسة الأستاذ سعيد نصّار ومركّزة اللغة العربية المربيّة عفاف نصّار وطاقم اللغة العربيّة، تمّ اليوم تكريم الطلاب الفائزين، بتقديم الكؤوس وشهادات التقدير.

وقال مدير المدرسة الاستاذ سعيد نصار : " لا بدّ أوّلا أن نتقدّم بجزيل شكرنا" لجمعيّة إبداع لتطوير الثّقافة والتّعليم- أم الفحم"، بإشراف د. فارس قبلاوي، على ما تقدّمه من جهودٍ في سبيل تنظيم مثل تلك البطولة التي تضمّ أكثر من مئة مدرسة من المثلّث والجليل. إن دلّ ذلك على شيء فإنّما يدلّ على الحرص لزرع محبّة اللغة العربيّة في قلوب الناشئة، وخلق جو من التنافس الإيجابي للاستزادة من المعرفة والإلمام بلغةٍ حباها الله بالقدسية.

نودّ الإشارة إلى أنّ مدرستنا تشارك في البطولة للمرّة الثّالثة على التوالي، وتفوز بالمرتبة الأولى عن المرحلة الابتدائيّة، ممّا يعزّز ثقتنا بطلابنا وتميّزهم. "

تمّ تقديم درع الفوز بالمرتبة الأولى لمدير المدرسة الأستاذ سعيد نصّار، الّذي أثنى على تحصيل الطّلاب وإنجازهم، وثمّن عاليًا مجهود طاقم اللغة العربيّة ، وأشار إلى الإيمان باللغة والثّقافةِ عامّةً والإقبال على المطالعة وإثراء العقول بالمعلومات التي تنمّي العقل وتبني شخصيّة الفرد، وتؤهّله للحياة ليدخلها من أوسع أبوابها. تخلّل الاحتفال قراءة قصائد جماعيّة حول اللغة العربيّة ، وانتهى الاحتفال بقراءة ميثاق اللغة العربيّة، والتعهّد بصيانة اللغة والتفاخر بها، لأنّها لغة العقل والروح ولغة العلم والفنّ.




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]