إذا كانت مسلسلات رمضان هذا العام مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة لجذب الجمهور، فإن هناك أحداثاً أخرى جرت في الكواليس ربما كانت أكثر إثارة وسخونة. فالكواليس شهدت شائعات وخلافات وأزمات واعتذارات وانسحابات، وغيرها من الأحداث الساخنة خلف الكاميرات.
«لها» تنقلت في جولة ما بين الاستوديوهات ونقلت أبرز وأهم ما دار في كواليس المسلسلات الرمضانية.

مجاملات النجوم

انشغال بعض النجوم بالسينما لم يمنعهم من مجاملة أصدقائهم والظهور كضيوف شرف في أعمالهم، فسباق الدراما الرمضاني يشهد ظاهرة وجود ضيوف الشرف في العديد من المسلسلات. ويأتي في مقدم هؤلاء الفنان أحمد السقا الذي وافق على الظهور في إحدى حلقات مسلسل «صاحب السعادة». وفوجئ السقا بأخبار عن تقاضيه خمسين ألف جنيه مقابل ظهوره في حلقة واحدة من المسلسل، إلا أنه نفى ذلك ورفض التحدّث عن مسألة الأجر واكتفى بتأكيد سعادته بهذه الخطوة.

أما مسلسل «إمبراطورية مين» فيحصد نصيب الأسد في ظهور ضيوف الشرف، حيث نجحت هند صبري في إقناع كل من يسرا وهاني رمزي وإيمي سمير غانم بالمشاركة في مسلسلها من خلال الظهور كضيوف شرف، بل وأكدت أن أدوارهم ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور رغم مساحتها الصغيرة.

أما إيمان العاصي فقبلت الظهور كضيفة شرف في مسلسل «إكسلانس»، بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بالفنان أحمد عز، وعبرت إيمان عن سعادتها بهذه الخطوة مؤكدة، أن المشاهد القليلة التي تقدمها تقلب أحداث المسلسل رأساً على عقب.

الفنانة رانيا محمود ياسين تظهر أيضاً كضيفة شرف أيضاً في مسلسل «اتهام»، الذي تخوض من خلاله ميريام فارس أولى تجاربها الدرامية، رانيا أكدت أنها تقدم دوراً مهماً ومؤثراً في الأحداث رغم عدد مشاهدها المحدودة، موضحة أن هذا المسلسل سيكون بمثابة نقلة في مشوارها الفني.

أما الفنان سمير غانم فأكد أن حرصه على مساعدة الجيل الجديد من الفنانين دفعه للموافقة على الظهور كضيف شرف في مسلسل «دلع البنات»، مع مي عز الدين وريم البارودي وكندة علوش.

مسلسلات عائلية جداً

يشهد موسم الدراما الرمضاني مسلسلات يجمع بعضها بين نجوم وأبنائهم، والبعض الآخر بين نجوم وزوجاتهم، ويأتي في مقدمتها مسلسل «صاحب السعادة»، حيث يتولى رامي إمام مهمة إخراج مسلسل والده الفنان عادل إمام للعام الثالث على التوالي، رامي أكد أن تعاونه مع والده ليس سببه الرابط الأسري، بل كشف عن وجود كيمياء تجمعه بوالده وتجعله يقدم أفضل ما لديه.

المسلسل الثاني الذي يجمع بين نجم وابنه هو «دهشة»، والذي يخوض من خلاله يحيى الفخراني سباق الدراما الرمضاني، حيث يتولى ابنه شادي مهمة الإخراج، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال تعاونه معه بمسلسل «الخواجة عبد القادر»، يحيى أكد أن إسناد مهمة الإخراج لابنه سببه الوحيد امتلاكه رؤية إخراجية متميزة تجعله يقدم كل مشهد بشكل رائع.

مسلسل «جبل الحلال» يجمع بين عادل أديب والذي يتولى مهمة الإخراج وزوجته منال سلامة، والتي تشارك محمود عبد العزيز البطولة. منال أكدت أن ترشيحها لهذا المسلسل لم يكن من خلال زوجها فقط، لكن عن طريق الشركة المُنتجة أيضاً، التي أكدت أن الدور مُناسب للغاية لها. وأضافت أن تعاونها مع زوجها لأول مرة ليس أمراً سهلاً، حيث شعرت بالخوف أثناء البروفات وداخل الاستوديو، ووصفت العمل مع زوجها بأنه تحدٍ كبير لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]