أصدر الفنان المميز، ابن قرية كفر مصر القابعة بمرج ابن عامر، نعيم صبيحي الفيديو كليب الثالث له تحت عنوان "قصة عشق" وذلك بعد النجاحات الباهرة التي حققتها أعماله السابقة.

نعيم صبيحي بعد مشاركته في برنامج "عرفزيون" قبل عامين بدأ بإصدار أعماله الفنية، فالانطلاقة كانت مع اغنية "إكرهيني" وفيديو كليب، ثم أغنية "راجع" مع فيديو كليب أيضًا، بعد ذلك أصدر أغنية "أغلى ملاك" قبيل أن يصدر اغنيته الأخيرة "قصة عشق" وكلها شهدت نجاحًا كبيرًا وبشكل خاص في الجمهور الشاب.

تحدث الفنان نعيم صبيحي عن الصعوبات التي يواجهها الفنان من أبناء شعبنا في الداخل وقال : كوننا أقلية ، ولا نستطيع التواصل جيدًا مع العالم العربي نواجه بعض الصعوبات ولكن واجبنا كفنانين في الداخل، مطربين، شعراء، موزعين، ملحنين، منتجين ومخرجين أن ندعم بعضنا البعض ماديًا ومعنويًا وأن لا تكون المادة عنواننا.

التكنولوجيا في خدمة الفن

وحول أبرز الأمور التي تساعد الفنان بنشر أعماله قال صبيحي : التكنولوجيا وبشكل خاص اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ساهمت كثيرًا بنقل أعمالنا الفنية كفنانين في الداخل إلى العالم العربي حيث أنه في الماضي كان الوصول للعالم العربي، أول على الأقل وصول ألأعمال للعالم العربي صعب جدًا .

وعن ما يميّز عمله الجديد قال : المميز والجديد في العمل الأخير أن الأغنية من كلماتي الخاصة، وقصة الفيديو كليب هي فكرتي أيضًا والفيديو كليب من اخراجي .

وحول المستقبل قال : هدفي هو الاستمرار في الغناء لأن أعمالي التي نجحت بشكل كبير والحمد لله كونت لي جمهورًا كبيرًا وأصبح ينتظر مني دائمًا أعمالًا جديدة ومميزة وبطبيعة الحال واجبي أن أكون دائما عند حسن الظن وأفضل.

وتابع : أعمل دائمًا على الرقي أكثر في مستوى الأعمال والهدف هو الوصول إلى العالم العربي بشكل أكبر، فرغم أن الفرص صعبة لكنها ممكنة وليست مستحيلة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]