احتفلت المدرسة الشاملة في قرية بيت جن يوم امس بتخريج الفوج الـ 34 من طلابها , هذا وبحضور رئيس واعضاء المجلس المحلي , مركز التفتيش في المعارف الدرزية الاستاذ ومربي الاجيال جلال اسعد , لجنة الاهل واسرة المدرسة الشاملة واهالي المحتفى بهم.

مع بداية الاحتفال دخل الخريجون والخريجات الى قاعة خلة دبوس معلنين عن بدء حفل تخريج الفوج 34 الذي يتميز باستحقاق نسبة 100% حصوله على البجروت لهذا العام حيث وصل عدد الخريجين هذا العام الى 182 طالبا وطالبة.

تولت عرافة الحفل الطالبة المتفوقة دانة حمود فيما القيت كلمات الترحيب من قبل خريج المدرسة عصام طلال قيس,رئيس المجلس بيان قبلان, مدير المدرسة الثانوية المربي زايد قبلان, مركز التفتيش المربي جلال اسعد, السيدة سماح غانم ممثلة لجنة الاهل, المربية صفاء شاهين وكلمة مدير المدرسة الشاملة الاستاذ علي صلالحة, فقرة موسيقية للفنان امل حرب وابنته الخريجة وفقرة فنية للفنان ايهاب خريس.

لفتة اخرى في غاية الروعة,شهدها هذا الحدث الضخم, حين كرمت هذه الاسرة الآذن العم ابو حمد فارس على عمله المقدس في المدرسة على مدار عشرات السنين وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وتولى عرافة هذه الفقرة المربي فؤاد صلالحة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]