بمشاعر من البهجة والسرور ، احتفلت ابتدائية وادي سلامة بادارتها ومعلميها مساء الاحد الماضي بتخريج 85 زهرة من طلاب الصفوف السادسة،حيث تخلل الحفل كلمات ترحيبية وفقرات متنوعة تفاعل معها كل من حضر .

تولى عرافة الحفل الطالبات عرين فاعور سواعد ، ملاك حسين مريسات وغدير عزالدين سواعد باشراف وتدريب المربي احمد عبدالله سواعد منظم الحفل .

حضر الحفل لفيف من الشخصيات القيادية البارزة في القرية والمجلس الاقليمي مسجاف.

وفي كلمته هنأ المربي عزيز سواعد مدير المدرسة الخريجين على انتقالهم الى مرحلة جديدة متمنيا لهم مستقبلا زاهرا بالعلم والتفوق ، وتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ ، وخص بالذكر المربي احمد عبدالله سواعد على تنظيمه المتميز وعرافته للحفل ، كما وشكر اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة .

كما واثنى على دور اللجنة المحلية المتمثلة بمنير سواعد وعلى دعمه الدائم للفعاليات المدرسية ماديا ومعنويا ، كما وشكر لجنة اولياء الامور المتمثلة بناصر غازي سواعد واحمد علي سواعد ممثل القرية في المجلس الاقليمي على دعمهم لبرامج وفعاليات المدرسة.

وفي نهاية كلمته، قام بتكريم كل من المربي احمد عبدالله سواعد معلم التربية البدنية والكشاف، المربية سميرة مريسات مركزة طبقة اول- ثان، المربية فتنة جبران معلمة الفنون، امين المكتبة جمال ابو الهيجا واذن المدرسة ناصر دلكي على عملهم الدؤوب وجهودهم المباركة في دعم المسيرة التعليمية في المدرسة .

كما وكرم كل من الطالبة شهد معتوق سواعد من السادس أ ، الطالبة ملاك حسين مريسات من السادس ب والطالبة غدير عزالدين سواعد من السادس ج على تميزهن بالسلوك الحسن خلال ست سنوات في المدرسة. وختام هذا اليوم كان تكريم عرسان وزهرات هذا الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا عليهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]