تنظم غدًا في الناصرة مظاهرة منددة بتقاعس الشرطة في تعاملها مع قضية مصرع الشاب رامي فاخوري ابن الناصرة، والذي لقي مصرعه فجر 10.6.14 بعد مطاردة بوليسية له. وكانت قد اتهمت عائلة الفتى، البالغ من العمر 16 عاما الشرطة بقتله، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى ضد أفراد الشرطة الذين طاردوه وتسببوا بمقتله.

فاخوري : الشرطة قتلت رامي ويجب أن تظهر الحقيقة

وفي حديثٍ مع عم المرحوم، خليل فاخوري قال: سنتظاهر غدًا أمام مركز الشرطة اللوائي في القشلة، سنرفع الشعارات أمام الضباط وأمام الجميع أننا نعرف الحقيقة، نعرف ان الشرطة هي من قتلت رامي ولم يمت بحادث طرق كما أدعوا، على هذه الحقيقة أن تظهر وتكشف .

تحقيقات جارية 

موقع "بكرا" قام اليوم بفحص آخر التطورات في قضية المرحوم فاخوري حيث قالت لوبا سمري، الناطقة بلسان الشرطة لموقع "بكرا":  اولا : جملة التفاصيل الملابسات الشبهات والظروف التي تخص وتحيط بملف قضية هذه الواقعة المأساوية التي راح ضحيتها الفتى المرحوم ابن الناصره البالغ من العمر حوالي 16 عاما اضافة لاصابة فتى قاصر اخر، الذي هو ايضا ابن الناصره البالغ من العمر حوالي 16 عاما ، بجراح التي وصفت حينها بالمتوسطة ما زالت جارية وبأوجها في شرطة الشمال بالتعاون مع شرطة المرور القطرية وبهذه المرحلة لا ارى مكان للتطرق الى اي من تفاصيلها التي ما زالت قيد الدراسة والتحقيق مع التأكيد على انة كان قد تم بموازاه من ذلك، احالة تقرير فوري كامل فيما يخصها لقسم الشكاوى عن افراد الشرطة ً ماحش ً التي ما زالت تعكف على فحصها- وذلك وفقا لما يتوجب علينا من مقتضيات قانونية مهنية ذات العلاقة.

وأضافت: ثانيا، من حق ويجوز لاي مواطن الاحتجاج والتعبير عن رأية ما دام هذا الامر ضمن القانون ووفقا لما ينص علية ويقتضية القانون الذي هو سيد المواقف اجمعين ومن دون استثناءات ما بتاتا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]