من المنتظر في الساعات القليلة المقبلة ان يتم عقد جلسة المجلس البلدي في مدينة الناصرة للمصادقة على اقرار الميزانية لعام 2014 حيث سيحضر الجلسة اعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية علي سلام ونوابه ومستشاريه.

48 ساعة 

وفي اعقاب استقالة رامز جرايسي عضو المجلس البلدي وتعيين د. عزمي حكيم مكانه في عضوية المجلس البلدي، عن قائمة الجبهة، هنالك تخوف من رفض مشاركة د. عزمي حكيم في جلسة المجلس البلدي حيث انه لم يمر على استقالة جرايسي 48 ساعة، وبحسب القانون فانه يحق لعضو البلدية المستقيل ان يتراجع عن استقالتة خلال 48 ساعة، أي ان تواجد عزمي حكيم كعضو بلدية الناصرة هو امر غير ثابت حتى الساعة لانه لن يمر 48 ساعة حتى موعد الجلسة، بغض النظر إذا ما كان قرار جرايسي نهائي أم لا. 

وفي تعقيب لـ د. عزمي حكيم على الموضوع قال لبكرا "أنا اؤكد بانني ساتواجد في جلسة المجلس البلدي للمصادقة/ أو عدمها على الميزانية لعام 2014، وفي حال تراجع جرايسي عن قرار الاستقالة فانه سيعود ليكون عضو مجلس بلدي وانا اخرج من العضوية".

كجمهور، وليس كعضو بلدية 

اما سالم شرارة مستشار رئيس بلدية الناصرة ومساعده فقال لبكرا معقبا على الموضوع "رامز جرايسي لا يزال قانونيا عضو بلدية الناصرة وله حرية الاختيار في ان يحضر جلسة المجلس البلدي او لا. اما عزمي حكيم حتى اللحظة وحتى موعد الجلسة، ليس عضو بلدية ولا يحق له التصويت او المصادقة على الميزانية، وهو سيتواجد في جلسة المجلس البلدي كجمهور وليس اكثر.

واضاف شرارة "لا يمكن اعتبار عزمي حكيم عضو مجلس بلدي الا في حال مرور 48 ساعة على استقالة رامز جرايسي وعماد ابو احمد وهو المرشح العاشر في قائمة الجبهة أي يسبق عزمي حكيم بمرحلة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]