بيان نعي

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي..صدق الله العظيم

انتقلت الى جواره تعالى اول أمس الاربعاء 25/6/2014 الحاجة رقية فياض اغبارية من قرية مشيرفة، والدة الأسير يحيى مصطفى اغبارية، المحكوم ثلاثة مؤبدات وخمسة عشرة عاما والصامد بالأسر منذ عام 1992.

وتوفيت المرحومة عن عمر يناهز السبعين عامًا. ووري جثمانها طاهر الثرى يوم الاربعاء الماضي، علما أن الاسير يحيى كان من ضمن قائمة الدفعة الرابعة التي كان من المفروض الافراج عنها اواخر شهر اذار الماضي حسب الاتفاقيات والتي اخلت بها حكومة الاحتلال .

الحاجة رقية رحمها الله قضت قرابة الربع قرن الاخير من حياتها وهي تنتقل من سجن لأخر لزيارة يحيى حتى اعياها المرض وما عادت تستطيع السير اليه وقضت ايامها الاخيرة تنتظر الفرج علها تضمه في دنياها ولكنه قضاء لله وقدره ولا راد لقضاء الله.

أننا في الحركة الوطنية الاسيرة آذ نعزي انفسنا بفقيدتنا ونعزي ابناء شعبنا قبل أن نعزي الاسير يحيى وعائلته، فالفقيدة فقيدتنا جميعا والخسارة خسارتنا جميعا.

هذا وسيتوجه وفد الرابطة العربية للأسرى والمحررين والقوى الوطنية ورفاق يحيى في الاسر ممن تحرروا الى بيت عزاء العائلة الكريمة في قرية المشيرفة لتقديم واجب العزاء كما يليق بهذه العائلة الصابرة وكما يليق بالفقيدة وذلك يوم الجمعة 27/6/2014 مباشرة بعد انتهاء مظاهرة الغضب على مدخل مدينة ام الفحم في نفس اليوم وندعو لجميع من قيادات وقوى لمشاركتنا وفد العزاء .
نسأل الله عز وجل أن يمنح شعبنا وأسراه الصبر والثبات ويؤيده بنصر من عنده..
وأنا لله وأنا اليه لراجعون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]