اقيم اليوم الخميس في بيت جودة الحياة في مدينة الناصرة المؤتمر السنوي للمصالح التجارية الصغيرة في المجتمع العربي "مؤتمر النجاح في الاعمال".

حضر المؤتمر العديد من رجال الاعمال واصحاب المصالح التجارية الصغيرة في المجتمع العربي وتخلله عدة محاضرات توجه اصحاب الاعمال العرب للتميز والقيادة في مجال العمل، تسويق المصلحة في شبكات التواصل الاجتماعي, فن المحادثة القصيرة والتواصل لزيادة الاعمال وغيرها من محاضرات تدعم رجال الاعمال واصحاب المصالح وتساعدهم في النهوض بمصالحهم التجارية, وقد القى  المحاضرات عدة محاضرين من العرب واليهود.

وفي حديث مع بليغ صلاح الدين مركز المؤتمر ومرشد ومحاضر قال "يحتاج وسطنا العربي الى توجيهات دائمة في مجال ادارة الاعمال وقد فكرت انا كمحاضر ومدرب بان اقوم بهذا المؤتمر للوسط العربي بهدف مساعدة وتوجيه اصحاب المصالح الصغيرة".

واضاف صلاح الدين "يفتقر وسطنا العربي الى الخبرة الكافية بما يتعلق بادارة الاعمال حيث اننا نشهد فشل العديد من الاعمال خلال سنة او سنتين او اقل, لذلك من خلال المؤتمر اليوم نعرض عدة مراحل وتوجيهات في كيفية ادارة الاعمال بهدف مساعدة اصحاب الاعمال للنهوض بمصلحتهم التجارية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]