علم موقع "بكرا" نقلا عن بيان الشرطة على أن سيدة من الزرازير، تبلغ من العمر 33 عاما، وتدعى عايدة جواميس، لقيت مصرعها بعد أن تعرضت لحادث دهس بالقرب من محل للحلويات في البلدة. 

ووصل طاقم الإسعاف الذي قدم العلاج الأولي للمصابة ليتم نقلها إلى مستشفى العفولة لإستكمال العلاج إلا أنه تم الإعلان عن وفاتها.

بدورها وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في الظروف والملابسات موضحة أن مجموعة من الشباب تجمهروا في مكان الحادث وتعمل قوة خاصة على تفريقهم. 

وفي تعقيب لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه قبل حوالي ساعة وجيزه من ساعات مساء اليوم الخميس ، بالشمال، في بلده ً الزرازير ً ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، وقع حادث طرق بالغ تخللة دهس فتاه شابة محلية بحوالي سنوات الثلاثينات من عمرها من قبل مركبة خصوصية عابره مما اسفر عن اصابتها بجراح بالغة، حاول الطاقم الطبي مساعدتها إلا أنه أضطر لأعلان وفاتها.

وأضاف: إلى ذلك، تواجد قوات من الشرطة في البلدة للحيلولة دون تطورات سلبية ما نتيجة تجمهر محليين عقب الحادث في الميدان هناك وبموازاه من الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث وبما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع ، مواطن محلي من سكان المنطقة هناك ، الذي توقف في المكان عقب الحادث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]