في حديثٍ مقتضب جدًا، وبألم كبير، قال الأب والزوج الثاكل بلال صالح لموقع "بكرا" اليوم على أنه يشعر أن ما حدث حلم، وليس واقع، فلا يعقل أن يقوم صباحا باللعب والضحك مع اطفاله وزوجته ومساءً يستقبل زوارًا لأنه فقدهم!

وأضاف الأب الثاكل لـ "بكرا" "رغد زارتني اليوم في عرابة، حيث أدير مصلحة شخصية فيها، ابراهيم وغزل تواجدا معها، اما معتز فتواجد في المحل لمساعدتي، تخرج من المدرسة حديثًا وأنضم إلي للعمل في العطلة الصيفية".

وقال "الإحساس كان فعلا غريب، لكن لم أتوقع أن يحدث هذا لي، الله أعطى والله أخذ".

وأضاف "ابراهيم ضمني اليوم كثيرًا، لم أعرف أنها ستكون آخر مرة أضمه إلى صدري، غزل كعادتها تأمرت وطلبت وانتزعت مني قبلة، أخيرة"! 

وأختتم "لا أسال رد القضاء، لكن أسأل الله اللطف فيه، المصاب أكبر بكير أن يتحمله شخص طبيعي".
 

جماهير حاشدة تصلي وتشييع جثامين الـ 4

وكانت قد قامت مساء اليوم، بعد صلاة المغرب، جماهير حاشدة من الناصرة وضواحيها، بتشييع جثامين ضحايا الحادث المروع الذي وقع اليوم بالقرب من كفرمندا.

ووقع حادث الطرق المروع بين حافلة ركاب وسيارة خصوصية على شارع رقم 784 -على الشارع الرئيس بالقرب من كفر مندا- مما ادى الى اصابة ثلاثة اطفال بجراح حرجة سرعان ما اعلن عن وفاتهم ووفاة الام ايضاً.

والقتلى في الحادث هم رغد ابراهيم غزاوي-صالح البالغة بوفاتها حوالي 24 عاما وطفليها، ابراهيم والطفلة غزل البالغين بوفاتهما حوالي 1.5 - 4.5 عاما مع العلم على ان السيدة المرحومة تكون زوجة خال الفتى الاخير الذي لاقى مصرعة ايضا بالحادث والبالغ من العمر حوالي 14 عاما ويدعى معتز رأفت صوالحة .

انحراف سائقة السيارة الخصوصية

وقال ضابط السير يوسي حاتوكاي، الذي وصل الى موقع الحادث لمراسلنا محمود غالية الذي تواجد هناك ان الحادث نجم بسبب انحراف سيارة خصوصية جاءت مقابل حافلة ركاب التي كانت تسافر على الشارع الذي هو بمسلك واحد مستقيم لا توجد فيه اية عثرة ولا يوجد أي سبب لحادث الا "العامل البشري" حيث اتضح ان السيارة الخصوصية التي هي من نوع كاديلاك هي التي انحرفت وتسببت بالحادث الذي اسفر عن مقتل اربعة واصابة ثمانية من ركاب الحافلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]