توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اليوم الجمعة بكتله هوائية حارة، لذا يكون الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة، يوم غد السبت، ويبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حتى الأحد المقبل، ويكن الجو خماسينياً حاراً وجافاً، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو حاراً وجافاً، حتى الإثنين، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء لا يطرأ تغير على الجو ويبقى حاراً وجافاً، ودرجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]