تتوجه أنظار الملايين في العالم، وبشكل خاص العرب إلى ستاد مدينة بورتو أليجيري البرازيلية حيث ستقام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت منطقتنا مباراة ثمن نهائي كأس العالم بين منتخب الجزائر ومنتخب ألمانيا.

آمال كبيرة يحملها الجزائريون مستبشرين بالنصر الذي حققه منتخبهم عام 1982 على ألمانيا القوية وقتها، ونفس الآمال يحملها الملايين من العرب في العالم وبالمقابل هنالك الملايين أيضًا الذين يرون أن الانتصار على منتخب المانيا هو أمر مستحيل، وهذا أيضًا كان رأي لاعب الدرجة العليا، النصراوي عبيدة أبو ربيع والذي قال : القلب مع الجزائر والتمنيات أيضًا ولكن المنطق والواقع والحقيقة يقولون بأن المانيا منتخب قوي جدًا ومستواه أعلى من مستوى المنتخب الجزائري وهو بالذات واحد من المنتخبات الكبيرة التي يصعب سقوطها، لذا أتوقع أن تفوز ألمانيا 2-0 وأتمنى أن أكون مخطئًا.

الألماني مهيمن 

وتابع: الكرة الألمانية في السنوات الأخيرة تهيمن على كرة القدم العالمية والأوروبية لذا من الصعب هزيمة هذا المنتخب إلا من قبل منتخب كبير جدًا.

وحول توقعاته للأربعة الكبار في هذا المونديال (فرق النصف نهائي) قال أبو ربيع : أتمنى كوني مشجعًا للبرازيل أن تصل للنصف نهائي وأتوقع ذلك كونها تملك عامل الجمهور القوي وكونها تعرف جيدًا كيف تباري فرق أمريكا الجنوبية، هولندا ستكون بالنصف نهائي أيضًا وأتوقع ألمانيا والأرجنتين برازيل وأريد أن يجمع النهائي بين المنتخب البرازيلي والمنتخب الهولندي كي تهزمهم البرازيل وتثأر للهزيمة التي كانت في عام 2010.

وأخيرًا تحدث أبو ربيع عن المنتخب الجزائري مرة أخرى وقال : حقيقة أداء المنتخب الجزائري كان رائعًا ويدعو للفخر، لاعبيه محترفين وغالبيتهم يلعبون في اوروبا، لم اتفاجئ من هذا الأداء كوني أعرف اللاعبين وأتباعهم في الدوريات الأوروبية، الأداء رجولي وقوي وأتمنى من كل قلبي لهم النجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]