استضاف السيد رياض دبيني، مساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة لبنك مركنتيل، والسيد طارق عبدو، مدير قسم الاعتمادات في منطقة الناصرة لبنك مركنتيل، والسيد احمد ابو شقرة، مدير فرع اكسال، في مكتب مديرية المنطقة، مجموعة من رجال الاعمال واصحاب المصالح من قرية اكسال وذلك بحضور السيد عبدالسلام دراوشة رئيس مجلس اكسال المحلي، حيث تخلل اللقاء وجبة فطور.
هذا واشتمل اللقاء على نقاش مفتوح وبنّاء حول تطوير المصالح في المنطقة بدعم من بنك مركنتيل.
السيد رياض دبيني أكد أن بنك مركنتيل هو الكيان المصرفي الملائم لمرافقة وتمويل المصالح، وأن مركنتيل يعتبر هذه المصالح محرّك نموّ مهما جدًا للاقتصاد المحلي، ولذلك فإن بنك مركنتيل يعرض على أصحاب المصالح قروضًا بكفالة الدولة، وذلك بالتعاون مع الصندوق الجديد لدعم المصالح.
وشدّد السيد دبيني على أن بنك مركنتيل إكتسب خبرة واسعة وتجربة غنيّة ومهنيّة واسعة في مجال تمويل المصالح بكفالة الدولة، وأكبر دليل على ذلك أن مركنتيل يفوز منذ سنوات بمناقصات الدولة في هذا الخصوص. كذلك فإن مركنتيل يعرض المشورة المهنية ويقدّم أرقى الخدمات في هذا المجال.
وإستمرارًا لنشاطات مركنتيل وكجزء من التزامه لدعم وتطوير المصالح في الوسط العربي، قام المدير العام للبنك، السيد أوري باروخ، والسيد رياض دبيني ومديرو الفروع في منطقة الناصرة بالالتقاء بأعضاء إدارة الغرفة التجارية في الناصرة ومجموعة من أصحاب المصالح.
وقال المدير العام لبنك مركنتيل إن البنك يولي أهمية كبيرة لتطوير المصالح في المجتمع العربي، وذكر بأن البنك ينشط ويخدم المجتمع العربي منذ حوالي 100 عام، كما أن له عشرات الفروع المنتشرة في القرى والمدن العربية في البلاد. وأضاف المدير العام أنه بالإضافة إلى النشاط التجاري للبنك فإن له إلتزامًا نحو المجتمع، وأكبر دليل على ذلك إقامة الاحتفال الخاص والمميز، يوم 23.6.2014 الذي من خلاله قام أعضاء إدارة بنك مركنتيل بتوزيع عشرات المنح الدراسية لطلاب جامعات وكليات من الوسط العربي، الذين لا يستطيعون تمويل دراستهم.
واستمرارا لمجموعة المؤتمرات وبمبادرة عدد من مدققي الحسابات في المنطقة، استضاف السيد رياض دبيني مدير منطقة الناصرة في مركنتيل العشرات من مدققي الحسابات في لقاء مهني، تخلل بحث السُبل لدعم وتطوير المصالح والتعاون بين مركنتيل ومدققي الحسابات.
وقال السيد دبيني: "بنك مركنتيل يشكّل عاملاً مهمًا جدًا في النشاط المصرفي الخاص بقطاع المصالح في المجتمع العربي. وبصفتنا البنك الأكبر في الوسط العربي، فإن البنك يهتم ويسعى من أجل تطوير المصالح، ويعرض على أصحاب المصالح برامج تمويل ومنتجات ملائمة لإحتياجاتهم، هذا بالإضافة إلى المرافقة والمشورة لتوسيع مصالحهم أو إقامة مصالح جديدة".
ومن الجدير الذكر، بأن السيد رياض دبيني والسيد جبر حجازي، مدير فرع بنك مركنتيل في أم الفحم، عقدا مؤخرًا لقاءًا بموضوع الاستثمارات بمدينة أم الفحم حيث تخلل اللقاء محاضرة مهنية بالموضوع.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]