يولي بنك مركنتيل أهمية كبيرة للعمل لصالح المجتمع والتفاعل معه، كذلك يهتم في المحافظة على العلاقة المباشرة والتواصل مع جميع شرائح المجتمع.

وفي إطار نشاطات وفعّاليات بنك مركنتيل لصالح المجتمع شارك مدير وطاقم الموظفين في فرع مركنتيل في بلدة الجديدة- مكر في الفعّالية الاجتماعية والتربوية المميزة التي جرت في مدرسة "الرحمة " لذوي القدرات المحدودة بالبلدة. وتخللت الفعالية الاحتفال بعيد ميلاد أحد التلاميذ في المدرسة. وضمن هذه الفعّالية، التي جرت بتاريخ 16.6.14، قام أعضاء طاقم العاملين في فرع بنك مركنتيل بالمشاركة في توزيع وجبات غداء ، مشروبات خفيفة وغيرها من التضييفات التي تبرّع بها فرع مركنتيل في القرية.

بعد ذلك شارك موظفو الفرع وتلاميذ المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية بفعّالية لتجميل مظهر المدرسة، حيث قاموا بغرس الأزهار والأشتال والشجر في حديقة المدرسة وإلصاق الملصقات وتلوين الرسومات على جدران المدرسة.

وفي نهاية الفعّالية قام موظفو الفرع بتوزيع القبّعات على التلاميذ وطاقم المربّين والمُعالجين في المدرسة. هذا وقد جرت الفعّالية في أجواء إحتفالية، مريحة ومؤثرة، وفي ختامها قدّم مدير المدرسة شكره الجزيل لمدير وطاقم الموظفين في الفرع.

وقال السيد فتحي شحادة ، مدير الفرع: " لقد استمتع موظفو البنك بالفعّالية التي شاركوا فيها. أنا شخصيًا أولي إهتمامًا كبيرًا بالتبّرع والعطاء لصالح المجتمع الذي نعمل بداخله ، خاصة وأن هذا العطاء يبعث على الارتياح والسعادة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]