اصالة هيب (14 عاما) من قرية طوبا الزنغرية في الجليل الاعلى، تتألق بصوتها الجميل. بدأت موهبتها منذ طفولتها حيث كانت تستمع لأغاني جميع المطربين وتحاول ابراز مواهبها حتى ان شعرت انها تملك صوتا جميلا باستطاعتها ان تجعله من اجمل الاصوات وتنطلق نحو عالم اخر وهو عالم الفن والغناء. تدريجيا اصبحت تشعر انها لا تستطيع التنازل عن هذه الموهبة وهذا الفن العريق فبدأت تغني في الحفلات المدرسية والرحلات وغيرها .

احب صوتي واشكر استاذي جميل منصور

وفي حديثٍ مع اصالة قالت: منذ طفولتي وانا اتمتع بصوت جميل حيث كان اول من شجعني بالاستمرار والتقدم هم افراد عائلتي امي وابي. واشكر استاذي في المدرسة جميل منصور الذي يدربني على تطوير موهبتي من اجل الوصول الى التألق والصوت الافضل.

وأضافت: لقد شاركت في العديد من الاحتفالات ان كانت في المدرسة او غيرها كما وشاركت في مسابقة اجمل صوت في قرية طوبا وفي مسابقة يافا للمواهب. احلم ان اصبح فنانة معروفة بين الجميع وان يلمع اسمي بين الفنانين. كل فتى وكل طفل وكل شاب وشابة يملك موهبة معينه ما عليه الا وان يطورها ويحققها لان هذه المواهب التي يملكها الانسان هي نجاحه.

صوت اصالة جميل ومليء بالطاقات

وفي حديثٍ مع الاستاذ جميل منصور قال: اصالة طالبة متميزة بصوتها الرائع الذي يحتوي على الاصالة الشرقية والعربية. صوت اصالة جميل ومليء بالطاقات وعلينا ان نعمل على تطويرها وتنميتها اكثر وانشالله من خلال مشاركتها في مهرجانات خلال هذا العام ستبرز اكثر امام الجمهور وستكسب ثقة اكبر بالنفس. اتمنى لها المزيد من النجاح والتالق وتحقيق حلمها حتى ان تصبح فنانة متميزة ترفع اسمها واسم عائلتها وقريتها عاليا." 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]