تلميحات واسقاطات “واي فاي”، بأن الفنانة شمس تلقت مبالغ مالية نظير غنائها لنادي النصر السعودي كانت سبباً في غضبها، الأمر الذي جعلها تعتبره إهانة لها وإهانة أكبر لنادي النصر.

وذهبت شمس لاتهام “واي فاي” بالعدوانية ضد نادي النصر، حيث اسقطت الموقف منها على الموقف من النادي، قائلةً في “على الكنبة”: “لم ولن أغني لأي نادي غير النصر”.

وتساءلت الفنانة الكويتية، “هل مقصد سكتش التقليد في “واي فاي” يعني أن نادي النصر رخيص ولا أحد يغني له أو يشجعه إلا مقابل المال أو ساعة؟”.

وأوردت سارة الدندراوي للفنانة شمس، أن “واي فاي” برر السكتش، بأن شمس فنانة ومن الطبيعي أن تتلقى أجرا عن أي عمل تقوم به.

وجاء رد شمس، أن هذه اتهامات من “واي فاي”، بينما “أن هذه الأغنية هدية خاصة مني لجماهير نادي النصر”.
“شكسبير الحربي”

وأطلقت الفنانة شمس اسما تهكميا على كاتب حلقات “واي فاي” الكاتب السعودي خلف الحربي، حيث لقبته بـ”شكسبير الحربي”، كما ذهبت بعيدا في اتهاماتها لخلف الحربي، وتحول الحديث الى الموقف من السعودية.

كما ألقت الفنانة الكويتية قنبلة جديدة ضد التقرب من السعودية، بعد أن اتهمت الحربي بوهم أن الفنانين يتقربون من السعودية من أجل المال، قائلة: “لا احتاج أن اتقرب لأحد مع احترامي للسعودية فهي ليست هدفا لشمس.. أنا لا أغني في الفنادق ولا السعودية فيها مهرجانات وحفلات عامة لأغني فيها.. عليه (الحربي) أن يلغي فكرة أن الكل يريد أن يتقرب من السعودية من أجل المال”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]