للسنة الثانية على التوالي يعرض بنك مركنتيل على طلاب الجامعات والكليات برنامجًا مغريًا وجذّابًا لتمويل دراستهم الأكاديمية.

وكان بنك مركنتيل قد أطلق قبل عام، ولأول مرّة، برنامجًا لتمويل الدراسة الأكاديمية، حيث حقّق نجاحًا كبيرًا ولافتًا تمثّل في إنضمام آلاف الطلاب الأكاديميين إليه.

وفي هذا العام ومع اقتراب السنة الأكاديمية والبدء بدفع أجور الدراسة لمؤسسات التعليم العالي، يعرض بنك مركنتيل برنامج تمويل يشمل سلّة منتجات، وهي: قروض تمويل أجور الدراسة السنوية، بطاقة إعتماد وإطار إعتماد في حساب الطالب.

ويُتيح البرنامج لكل طالب إختيار سلّة المنتجات التي يعرضها البنك، إمكانية الحصول على قرض حتى 15 ألف ش.ج في كل سنة دراسية بفائدة ﭘـرايم+0.5%، وخلال سنوات الدراسة الأكاديمية يدفع الطالب فقط 25 ش.ج شهريًا عن كل قرض يحصل عليه لتمويل أجور الدراسة، وبالمقابل يحصل الطالب على هبة انضمام للبرنامج بقيمة 25*4 والتي تشكّل دفعة في الفصل الدراسي الأول.

يُشار إلى أن الطالب يبدأ بترجيع القرض على دفعات تصل حتى 48 دفعة شهرية، وذلك إبتداء من السنة التي تلي سنة إنهاء الدراسة ( أي خلال فترة تصل حتى 4 سنوات من موعد إنهاء الدراسة للحصول على اللقب).

بالإضافة إلى ذلك، في إطار إدارة حساب طالب جامعي يتمتع الزبائن بشروط مُيسّرة وتسهيلات خاصة بهذه الحسابات.

وكان بنك مركنتيل قد تعاقد مع عدد من البلديات التي تعرف جيدًا الشروط الممتازة التي يعرضها البنك على الطلاب الجامعيين، حيث تقوم هذه البلديات بتدعيم الفائدة على القروض التي يحصل عليها أبناء المدينة، علمًا أن البنك تعاقد بهذا الخصوص مع بلديات الناصرة، الرملة، كفرقاسم وأشكلون، وهو بصدد التوقيع على إتفاقيات مع بلديات أخرى لمساعدة ورفاهية طلاب الجامعات من أبناء هذه المدن. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]