اقيم ظهر اليوم في " قرية الأولاد الدروز " في حرفيش حفل مميز اختتم به طلاب قرية الأولاد العام الدراسي حيث اقيم الاحتفال بحضور مدير قرية الأولاد الأستاذ معذى زيدان، وطاقم القرية المهني والعملي، وبحضور المدير العام للمؤسسة يوسي جوشن ، وبحضور مدير جمعية أصدقاء القرية د. أسعد عرايدة وبرفقته بعض أعضاء الجمعية، ونيابة عن مجلس حرفيش المحلي مدير قسم التربية والتعليم الشيخ فواز حسين، اضافة الى مدراء مدارس في حرفيش ومندوبي مؤسسات وجمعيات مرتبطة بالقرية وداعمة لها.

تخلل الاحتفال القاء عدة كلمات من قبل السادة: كلمة مدير القرية الأستاذ معذى زيدان، وكلمة الدكتور أسعد عرايدة، وكلمة السيد يوسي جوشن تلخصت جميع كلمات المتحدثين بتهنئة الطلاب على انجازاتهم وتحصيلهم خلال العام الدراسي المنصرم، متمنين لهم قضاء أجمل الأوقات خلال العطلة الصيفية.

يشار الى أن السيد جوشن والأستاذ معذى زيدان خلال القاء كلماتهما تطرقا الى مواضيع أخرى متعلقة بشأن القرية وأحوالها العامة. في القسم الثاني من الاحتفال قام طلاب القرية بتقديم عدة فقرات فنية وترفيهية، أغلبية الفقرات كانت حصيلة ابداع وعمل مشترك بين الأولاد وعائلاتهم الحاضنة. في القسم الثالث والاخير من الاحتفال قدمت شهادات تقدير للطلاب المتفوقين تكريمًا لهم على تحصيلهم الدراسي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]