ظهرت الممثلة شيرين الطحان لأول مرة في مسلسل "السبع وصايا" والتي تقوم فيها بشخصية سيدة صعيدية اسمها "ماجدة" والتي ظهرت في الحلقة الرابعة مهددة بالقتل من قبل هيثم أحمد زكي ولكنه لم يتمكن من قتلها بعد ان تأثر بجمالها وتركها هاربا، مما أوصل انطباع الى المشاهد بان دور شيرين سيكون رومنسي في المسلسل.

ولكن مع بداية الحلقة التالية كشفت ماجدة عن شخصيتها الحقيقية وفجات الجميع من تمكنها في الشر مما دفع الكثير لسؤال شيرين من اين لكي بكل هذا الشر، حيث اكدت ان ملامحها الهادئة تحمل الكثير والكثير والتي بانت مع احداث الحلقات مع تخطيتها لإنقاذ هيثم زكي من الموت مرة وتخطيتها لموته مرة أخرى وأخيرا في اتفاقها معه للوصول لغايتها.

ويدور المسلسل حول سبع أخوة يلعبون الشخصيات الأساسية واتفق وعلى قتل والدهم بعد اكتشافهم لامتلاكه ثروة كبيرة وبعد قتلهم له اختفت جثته وعليه تم القبض على أحدهم وتفرق الباقي في عدد من المدن الأخرى متخفين وهربا من الشرطة.

السبع وصايا من تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته هيثم سوسن، أحمد زكي، رانيا يوسف، أيتن عامر، هنا شيحة، صبري فواز، ومحمد شاهين، إنتاج شركة الشروق للإنتاج الفني، لمالكها شريف المعلم.

يذكر ان السبع وصايا يعرض على قنوات (دريم 2 – بنورما دراما – سي بي سي – صدى البلد – القاهرة والناس – او اس ان يا هلا).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]