علمت مراسلة بكرا من شريف زعبي مركز كتلة الجبهة في بلدية الناصرة وعلى الاثر الاجتماع الذي سيتم عقده اليوم في دار البلدية لبحث اخر التطورات والاوضاع السياسية الحرجة في الناصرة والمنطقة, بانه قد طالب ان يتم تأجيل الجلسة حتى يوم غد الخميس وذلك لعدم تواجد نعظم اعضاء البلدية مساء اليوم الاربعاء, حيث جاء الرد من شرارة مستشار رئيس البلدية بان الجلسة ستعقد اليوم الساعة الرابعة بعد الظهر في كل الأحوال ، وأنها ليست جلسة رسمية ، "لا عادية ولا طارئة للمجلس البلدي دون أن يحدد ماهية الجلسة ، ومن هم المدعون للمشاركة بها.

عقد جلسة رسمية غدا الخميس

بناء على ما تقدم قام زعبي وبعد اجتماع مع اعضاء كتلة الجبهة في البلدية بارسال رسالة الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام مرى اخرى يطالبه بها بعقد جلسة رسمية طارئة غدا الخميس لبحث التطورات الأخيرة في المدينة والمنطقة في اعقاب جريمة خطف وحرق الفتى الفلسطيني الشهيد محمد ابو خضير ، والعدوان على غزة, وفي حال انه تم الاصرار على عقد الجلسة اليوم طالب زعبي بمعرفة المدعوين لهذا الاجتماع ، وما هي صفته ، وما هو موضوع البحث .

العدول عن القرار

كما طالب ايضا رئيس البلدية بالعدول عن قراره بمنع اقامة مظاهرة قطرية في الناصرة تندد بالعدوان الاسرائيلي خاصة وان هذا هو موقف غالبية أعضاء المجلس البلدي .

وقد جاء في الرسالة التي ابرقها زعبي الى رئيس البلدية:
حضرة
رئيس بلدية الناصرة المحترم
السيد علي سلام

تحية وبعد ،
اتصل معي صباح اليوم ، السيد سالم شرارة وابلغني بأنه سيتم عقد جلسة للمجلس البلدي هذا اليوم ، الساعة الرابعة بعد الظهر لبحث "الأوضاع الحالية ".

وحيث ان معظم أعضاء البلدية في أعمالهم ، وبعضهم خارج الناصرة ، طلبت منه عقد الجلسة مساء الغد ، وإرسال دعوة خطية لجميع أعضاء المجلس البلدي مع تحديد عنوان موضوع البحث.

رد علي السيد سالم شرارة قبل قليل ، بان الجلسة ستعقد اليوم الساعة الرابعة بعد الظهر في كل الأحوال ، وأنها ليست جلسة رسمية ، "لا عادية ولا طارئة " للمجلس البلدي دون أن يحدد ماهية الجلسة ، ومن هم المدعون للمشاركة بها.

بناء على ما تقدم ، أتوجه إليك مرة أخرى باسم كتلة الجبهة في المجلس البلدي ، بطلب عقد جلسة طارئة ورسمية للمجلس البلدي ، وذلك مساء يوم غد الخميس ، وان يكون موضوع البحث : "التطورات الأخيرة في المدينة والمنطقة في اعقاب جريمة خطف وحرق الفتى الفلسطيني الشهيد محمد ابو خضير ، والعدوان على غزة " .

أرجو اعتبار ما جاء أعلاه طلبا رسميا لعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي . وتوجيه دعوات خطية ورسمية لعقده لكافة أعضاء المجلس البلدي .
في حالة الإصرار على عقد اجتماع في البلدية هذا اليوم ، أرجوا إعلامي من هم المدعوين لهذا الاجتماع ، وما هي صفته ، وما هو موضوع البحث .

بهذه المناسبة ، أتوجه إليك مرة أخرى بطلب التراجع عن رفضك إقامة المظاهرة القطرية التي دعت إليها لجنة المتابعة يوم الجمعة القادم في الناصرة ، وإبلاغ لجنة المتابعة بذلك ، خاصة وان هذا هو موقف غالبية أعضاء المجلس البلدي .

أرجو ردك السريع
باحترام
شريف زعبي
مركز كتلة الجبهة

طلب عقد الجلسة الطارئة باسم كل اعضاء البلدية من كتلة الجبهة :
شريف زعبي ، مصعب دخان ، خلود بدوي ، رنا زهر ، مصطفى استيتة ، عزمي حكيم ، اسامة كرام ، مروان سعدي.

نسخة :
السيد عدوان سليمان – الكتلة الاهلية – الاصلاح والتغيير
السيد عوني بنا –الكتلة الاهلية – التجمع
السيد هاني سروجي – كتلة شباب التغيير
السيد يوسف عياد – كتلة القائمة الموحدة

اقرأ ايضاً: شرارة لبُكرا: واجبنا كمجلس بلدي ان نقود مدينة الناصرة الى بر الامان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]