علم موقع بكرا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري ان الشرطة اوصت التحقيق مع عضو الكنيست حنين زعبي بشبهة اهانة شرطي وذلك في محكمة الصلح في الناصرة يوم الاحد الماضي.

وادعى الشرطي انه وبينما كان متوقفا مع شرطي اخر زميل له , بساحة المحكمة المكتظة بالجمهور ,تعرض للاهانة من قبل عضو الكنيست "حنين زعبي" التي تواجدت هناك هاتفةً صوبهما بعبارات مسيئة ومهينة بالغة وامام جميع الحضور، بحسب ادعائه وذلك بصورة التي من شأنها ان تشكل شبهات توجيه اهانة من قبلها بحقهما كافراد من مستخدمي الجمهور اضافة الى التحريض على العنف، قالت سمري.

والى ذلك, قامت شرطة لواء الشمال باحالة التقرير الى القيادة وهيئة التحقيقات والاستخبارات في القيادة القطرية ولاحقا وعقب ذلك اوعز مفتش الشرطة العام الى رئيس الهيئة باتخاذ كافة الاجراءت المطلوبة الرامية الى فحص ودراسة امكانية الشروع بتحقيق جنائي ضد عضو الكنيست وبشكل فوري.

هذا وبعد فحص ودراسة المادة من قبل الجهات المختصة بهيئة التحقيقات والاستخبارات , اوعز رئيس الهيئة " الميجر جنرال " ميني يتسحاكي " باحالة كامل نسخة المادة لنائب الدولة العام مع الاشاره لموقفه ورؤيته التي تؤكد امكانية الشروع بتحقيق جنائي في هذا الخصوص"، كما جاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]