اصدر المستشار الاعلامي للأقليات عصام بستان بيانا حول الاحداث الاخيرة في البلدات العربية، ونحن ننشره كما وصلنا:"  في أعقاب الأحداث الأخيرة من موجات غضب ومظاهرات تخللتها العديد من التجاوزات والاخلالات بالنظام العام والممتلكات العامة أتوجه من منطلق واجبي كمستشار اعلامي وكأحد مواطني هذه الدولة الى رؤساء المجالس المحلية والشخصيات القيادية في الوسط العربي بالعمل على ضبط النفوس وتهدئة الخواطر إثر الاحداث الأخيرة الجارية.

التظاهر حق والتعبير عن الرأي حق لكن علينا ان نمارس حقوقنا بطريقة لا تعود بالضرر علينا وعلى ممتلكاتنا وما يجري من اعمال وظواهر سلبية واشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في البلدات العربية لا يليق لا باخلاق ولا هو من شيمات المواطنين الواعيين والمدركين لاهمية مصالحهم الشخصية قبل المصلحة العامة.

لا شك أن الاحداث الجارية قاسية وتشعل بكل شخص فينا مشاعر الغضب والاستنفار لكن بالذات بهذه الفترات علينا التروي والتفكر جيدا لما يجري والى اين نحن ذاهبون.

أعود وأكرر ندائي وتوجهي للقياديين والرؤساء والوجهاء مسؤولية القيادة تقع عليكم ويترتب عليكم التصرف بعقلانية واعتدال ومنع المواطنين من استعمال ظواهر العنف كافة واناشدكم بتهدئة الخواطر والتصرف بشكل سريع لاعادة النظام والثقة والامان للبلدات العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]