افادنا كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة من غرفة طوارىء امتحان الرياضيّات بالمعلومات التالية حول امتحان البجروت في الرياضيات موعد" ب" الذي يقام اليوم في محتلف المدارس في البلاد:

وفق معطيات غرفة الطوارىء التابعة لامتحان الرياضيّات والتي أقامتها وزارة التعليم ويتواجد فيها مفتّشو امتحان الرياضيّات وممثّلو قسم الامتحانات فان الامتحان يجري كالمعتاد وبدون أي عوائق معيّنة.

امتحان الرياضيّات بدأ اليوم الساعة التاسعة صباحا كالمعتاد . حيث يوجد خطر صواريخ يجري الامتحان في الأماكن الآمنة وتمّ اعطاء الطلاب وقتا اضافيّا %25 من مدّة الامتحان . هذا المعطى يتغيّر وفق التّطورات في حال تمّ انزال الطلاب الى أماكن آمنة .

وزارة التعليم تعلن بأنّه في أعقاب الأحداث الأخيرة ، الوضع الأمني والتشويشات التي واكبت الطلاب خلال تقديمهم لامتحان الرياضيّات- الموعد (ب) فانّ العلامة لن تتضرّر من ذلك . وزارة التعليم تؤكّد بأنّ الطلاب الذين تسجّلوا لهذا الامتحان يمكنهم التقدّم أيضا للموعد ( الثالث ) الذي سيكون بتاريخ 7.8.2014 .
وزارة التعليم ستقوم باصدار بيّان مفصّل الى جميع المؤسّسات التعليميّة .

للاستفسار عن كل ما يتعلّق بمجرى امتحان الرياضيّات يمكن الاتّصال على غرفة طوارىء امتحان الرياضيّات 025604222 أو على غرفة طوارىء وزارة التعليم 025602863

كما ذكرنا فانّ الامتحان يجري كالمعتاد ولا يوجد أي معلومات عن تأجيل أو ابطال حتّى هذه اللحظة .

وزارة التعليم تتمنّى لجميع الطلاب النجاح" كما جاء في بيان كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]