قال الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن ما يجري يستدعي هبة شعبية شاملة لاسناد قطاع غزة ، وانضواء الفلسطينين والمتضامنين معهم في حملة شاملة لفرض العقوبات وعزل اسرائيل على الصعيد الدولي وتعرية أكاذيبها في وسائل الاعلام.
وأضاف الدكتور مصطفى البرغوثي، ما تقوم به اسرائيل من مجازر وصلت الى حد قتل 81 مواطن نصفهم من الاطفال والنساء وابادة 7 عائلات بكاملها، والتهديد باجتياح بري لقطاع غزة يمثل حملة ارهابية لكسر ارادة الشعب الفلسطيني ولكنها لن تكلل بالنجاح.

واعتبر الدكتور مصطفى البرغوثي، ان محاولات اسرائيل لفك عزلتها الدولية على حساب دماء الشعب الفلسطيني لن ينجح ، وسيستمر الشعب الفلسطيني في نضاله حتى نيل الحرية والاستقلال وعزل اسرائيل وفرض عقوبات عليها على جرائم الحرب التي ارتكبتها وترتكبها بحق الاطفال والنساء والشيوخ العزل.

وأشار الدكتور مصطفى البرغوثي، ان اسرائيل لا تفهم الا لغة القوة ، وبعدوانها تريد ان ترسل للشعب الفلسطيني رسالة مضمونها واحد وهي ان الشعب الفلسطيني بكل مكوناته تحت النار دون تمييز.

وأكد الدكتور مصطفى البرغوثي، أن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته في الداخل والخارج يقف صفا واحدا في وجه العدوان الاسرائيلي، ويقف الى جانب شعبنا الصامد في قطاع غزة، وأن غزة ليست وحدها.

وحييا الدكتور مصطفى البرغوثي، شعبنا الصامد في قطاع غزة، وفرق الاسعاف والخدمات الطبية التي تقوم بعلاج الجرحى والمصابين رغم تعرضهم للاعتداءات الاسرائيلية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]