عقب انس دبور، لاعب مكابي نتانيا، على مباراة الليلة الاخيرة في نهائي كأس العالم التي ستجري على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو بين فريقي الارجنتين والمانيا قائلا: اتمنى من كل قلبي فوز ميسي لاعب الارجنتين في نهائي كأس العالم الا انني اتوقع فوز الالمان، وذلك لان الفرق الالماني لعب كفريق متماسك حيث جمعهم رابط قوي اثناء اللعب بينما سائر المنتخبات اعتمدت على لاعب واحد فقط".

واضاف دبور: كنت قد توقعت وصول الارجنتين الى نهائي كأس العالم ولكن ليس المانيا، فقد تميز المونديال هذا العام بعنصر المفاجأة حيث لاحظنا بشكل كبير تفوق الفرق الصغيرة على الكبيرة مثل المكسيك وتشيلي".

ابو صالح : لم أتوقع وصول الأرجنتين إلى النهائيات 

اما علاء ابو صالح، لاعب اتحاد ابناء سخنين، فقال لـ "بكرا": برهنت الفرق الصغيرة هذا المونديال بانها لا تخاف الفرق الكبيرة كما اظهرت للجميع بانه يتم لعب كرة القدم فقط 11 لاعبًا مقابل 11 لاعبًا وليس اقل، وليس هنالك اي فرق بين اللاعبين من ناحية الشهرة.

وتابع ابو صالح: تميز المونديال هذا العام بكثرة الاهداف واللعب الجميلة، اضافة الى المفاجئات من الفرق التي توقعنا أن تكون ضعيفة وأثبت العكس.

وعن مباراة المساء قال: توقعت وصول المانيا إلى النهائيات، لكن لم أتوقع الأرجنتين، لان الدفاع في الارجنتين ضعيف وليس من المفروض ان يصل الى هذه المرحلة، وقد اثبت مدرب الارجنتين في نهاية الامر بانه عرف كيف ينظم الدفاع في منتخبه". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]