عقدت الثلاثاء مجموعة h&m في الناصرة مؤتمرا صحفيا بمناسبة ضم مجموعتين جديدتين إلى دكان H&M في بيـﭻ فاشين- الناصرة.

مجموعة Modern Classic المخصصة للسيدات في المدن اللواتي يرغبن في الظهور بطلة عصرية وفي نفس الوقت يحببن اسلوب الاليـﭽـانت. السيدات اللاتي يرغبن في تجديد ملابسهن كل موسم بأزياء الموضة الكلاسيكية، الأساسية والعصرية، لا شك وأنهن سيحببن فكرة Modern Classic، التي تقدّم حلاً رائعًا للسيدات العاملات والمهتمات بالموضة. تشمل المجموعة الجديدة جاكيتات، قمصان، فساتين، بنطلونات وغيرها.


MAMA مجموعة ملابس مخصصة للنساء الحوامل التي تعرض حلولا متنوعة وعصرية، إبتداءً من المظهر اليومي حتى المظهر الاليـﭽـانت التي تلائم المرأة الحامل بفترة حملها. الصرعات المتواجدة في المجموعة تُلائم الصرعات العالمية المعروضة في باقي أزياء الشبكة، وهكذا ستظهرين أنيقة حتى في شهرك التاسع!

جلعاد كرونر

ﭽلعاد كرونر، المدير العام لشركة "ماتش ريتيل" مسوّقة H&M في إسرائيل يقول: "بمناسبة شهر رمضان المبارك أهنّئ الجميع ويسرّني أن أدعوكم لزيارة فروعنا في البلاد والاستمتاع بأغنى تشكيلة أزياء لجميع أفراد العائلةإحدى أكبر شبكات الأزياء في العالم، إفتتحت فرعها الأول في مدينة تل أبيب في شهر آذار (مارس) 2010، ومنذ ذلك الوقت، أي خلال أقل من 4 سنوات،نجحت الشبكة في التوسّع والانتشار وإفتتاح 14 فرعًا آخر في أنحاء البلاد، من الشمال وحتى الجنوب.

تعرض فروع H&M مجموعات واسعة من الأزياء الحديثة التي تواكب الموضة وعالم الأزياء في أقسام النساء، الرجال، الأولاد والأطفال، وكل ذلك بأسعار مريحة!

نقشت الشبكة على رايتها مبدأ الأزياء الفاخرة والجودة الفائقة بأسعار مريحة جدًا، حيث تستمر الشبكة بالالتزام بهذا المبدأ والعمل بموجبه دومًا!
تبلغ مساحة دكان H&M في الناصرة حوال 1400 م2 وتضم طابقين، حيث يمتد طابق الدخول على 360م2 والطابق الأول- 1040 م2 . ولراحة الزبائن إهتم المسؤولون في الشبكة بإقامة درج متحرّك ومصعد كهربائي لتسهيل التنقّل في الدكان، الذي يتميز بتصميمه العصري وأناقته الأخّاذة مع الكثير من عناصر الديكور الأصلية والألوان الساحرة التي تلفت الأنظار وتجذب القلوب.يعرض الدكان على الزبائن أحدث الأزياء العصرية والأنيقة والفاخرة المناسبة لجميع أفراد العائلة: النساء، الرجال، الأولاد والأطفال.

قائمة فروع H&M في إسرائيل:

كنيون عزرائيلي- تل أبيب، كنيون المالحة- القدس، ﭽراند كنيون- حيفا، مركز G- كفار سابا ، كنيون هجدول- بيتح تكـﭭـا، كنيون هشارون- نتانيا، كنيون رحوفوت، كنيون شـﭭـعات هكوخـﭭيم- هرتسليا، الكريون- الكرايوت، كنيون بات يام، كنيون بيج فاشين- الناصرة، ﭽراند كنيون- بئر السبع، كنيون ليـﭫ حديرا، وكنيون BIG FASHION DANILOF- طبريا.

ساعات الدوام في H&M فرع الناصرة:
الأحد حتى الجمعة من 10:00-22:00
السبت من 10:00-23:00

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]