نظمت الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة مساء اليوم الثلاثاء افطارًا جماعيُا حضره عدد كبير من رجال الاعمال وبمشاركة العشرات من الدبلوماسيين وفي مقدمتهم محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة ورؤساء السلطات المحلية ورجال دين من كافة انحاء البلاد.
كما حضر الافطار الذي نظم في قاعة شمشوم في نتسيرت عيليت عدد من سيدات ورجال اعمال والعشرات من اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في البلاد من سفراء وملحقين اقتصاديين.

افتتح اللقاء رجل الأعمال عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية مرحباً بالحضور والضيوف شاكراً الجميع على تلبية دعوة الغرفة التجارية حيث اعتبرها مساندة قوية لركائز الغرفة التجارية وتطلعاتها التواصل مع رجال الأعمال والعمل على تنمية وتعزيز مشاركتها ودعمها للحياة الأجتماعية في الناصرة وسائر البلدات.

واكد صالح ان للغرفة التجارية العديد من المشاريع على الصعيد المحلي، واتفاقيات عديدة مع مؤسسات محلية، وعلى الصعيد الخارجي، خلال فترة قصيرة استطعنا ان نضع المجتمع العربي على الخارطة الاقتصادية في الشرق الاوسط وحصلنا على دعم اطراف دولية واقليمية لنلعب دوراً هاماً في تنمية اقتصادنا واقتصاد المنطقة ككل وذلك بشكلٍ غير مسبوق.

كما تخلل الحفل عدة كلمات معبرة من قبل رجال دين شاركوا بالحفل عن الاوضاع التي تمر بها البلاد مؤكدين على انها ازمة مؤقتة وداعين المولى عز وجل ان يفرج كرب اهل غزة, كما طالب الحضور من خلال الكلمات التي القوها, دولة اسرائيل بوقف العدوان على غزة ودعوا الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي الوصول الى حل جذري لايقاف النزاع بين الطرفين حفاظا على ارواح الابرياء من اطفال ونساء .....

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]