حلّ الممثل اللبناني عادل كرم ضيفا على البرنامج الرمضاني "ولا تحلم" الذي يُعرض على قناة 'الحياة' المصرية والـMTV اللبنانية، ومن تقديم مع نيشان..

تصريحات عادل كرم في الحلقة:
- أرمي البارحة خلفي.
- لم اُكرّم بعد في لبنان من "موريكس دور" أو "بياف"، ربما لأنهم يعتبرون أن ما أقوم به غير جدّي، وأنا لا أنتظر تكريما منهم. و"إذا بدهن يكرموني كرمال برنامجي الجديد "هيدا حكي"، ما بدي حدا يكرمني، لأنو البرنامج ما عمره سنة، وأنا صرلي 20 سنة في هذا المجال من دون توقّف".

- بداياتي مع فريق برنامج SL CHI عام 1994، اذ كانوا يصوّرون مشهدا بإشراف المخرج شادي حنا بينما كنت واقفا على الشرفة في منطقة الأشرفية، وبما أن الممثل طلال عيد كان مريضا يومها، طلبوا مني أن أصوّر معهم هذا المشهد، لا سيما أن هناك معرفة سابقة بيني وبينهم، وانضممت حينها إليهم.

- أشكل ثلاثيا مع شقيقي طارق كرم والمخرج ناصر فقيه الذي أعتبره أخي الثالث، وهو الذي يبصم لي إن كان المشهد مضحكا أم لا، وأنا أحب الـMTV وأعتبر أنني ابن هذه المؤسسة.

- انضمت الى تلفزيون المستقبل عام 1998، وكنت أشعر أنني مميز جدا منذ دخولي اليه، لأن هذا التلفزيون يتعامل مع العاملين فيه كعائلة، وأبرّر له عدم دفعه لمستحقات الموظفين بسرعة نتيجة الظروف التي مرّ بها.

- أبرز الذين يُضحكونني هم : موفق حرب، الملحن طارق أبو جودة، نعيم حلاوي، عباس شاهين، رولا شامية، أنجو ريحان..
- لا يمكن تصنيف أحد بأنه الكوميدي الأول، فهناك الكثيرين، ومن بينهم الفنان زياد الرحباني حين قدّم المسرحيات الكوميدية، رغم أنه شخص جديّ وليس مهرّجا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]