استشهد الشاب احمد ريحان 23 عاما وأصيب مواطنان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في منطقة العطاطرة شمال قطاع غزة يرفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم الخميس ل 5 وحصيلة العدوان المتواصل على قطاع غزة الى 227 وإصابة 1670 جريحا.

ووصف المصادر الطبية حالة احد المصابين بالخطيرة.

واستشهد مسن ومواطن آخر جراء استهداف مجموعة من المواطنين اثناء ذهابهم لصلاة الفجر في حي الجنينة في رفح جنوب قطاع غزة

وقال المصادر الطبية ان الشهيد محمد حسونة 65 عاما ووصل الى مستشفى أبو يوسف النجار أشلاء فيما استشهد المواطن محمد الحوت متاثرا بجراحه التي اصيب بها في الغارة .

وأعلن استشهاد المسنة زينب محمد سعيد العبادلة 71 عاما متأثرة بجراحها التي اصيب بها في القصف الاسرائيلي على محافظة خانيونس.

كما استشهد فجر اليوم الخميس المواطن محمد محمود القديم 22 سنة متأثرا بجراحه التي اصيب بها في غارة على شرق مدينة دير البلح

كما اصيب ثلاثة مواطنين في قصف جوي اسرائيلي استهدف منزل عائلة كحيل غرب غزة.

اراض زراعية

كما شنت الطائرات 3 غارات على اراض زراعية في خانيونس ، وجددت طائرات الاحتلال قصف منزل القيادي في حركة حماس ووزير الداخلية السابق فتحي حماد في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة للمرة الثانية.

كما قصفت الطائرات مبنى قيد الانشاء كان لجمعية الشابات المسلمات في مدينة غزة، وشن الطيران غارة استهدفت منزلا لعائلة فروانة في حي الصبرة جنوب غرب مدينة غزة وخلفت اضرارا في المنازل المحيطة.

واغار الطيران على محل للصرافة بالقرب من مفترق السرايا في مدينة غزة، كما شن الطيران غارة على منزل يعود لعائلة الفار في جباليا.

كما قصفت منزل لعائلة اليازجي في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة مما ادى الى تدميره و اندلاع حريق في المنزل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]