دعت السلطات المحلية في منطقة الجليل الاعلى الالتزام وانجاح الاضراب العام الذي جاء بقرار من لجنة المتابعة العليا رداً على المجزرة الدموية في قطاع غزة والى المشاركة في المظاهرة الوحدوية القطرية والتي ستحتضنها مدينة الناصرة اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف.

واغلقت المجالس المحلية ابوابها تضامنا مع الشعب الفلسطيني ولوقف العدوان وسفك الدماء في قطاع غزة.

ويشير مراسلنا في الجليل الأعلى ان السلطات المحلية الدرزية في منطقة الجليل الاعلى مثل حرفيش , البقيعة , بيت جن , كسرى سميع وغيرها فتحت ابوابها كالمعتاد كونها لا تتبع للجنة المتابعة العليا انما تتبع لمنتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية.

رئيس مجلس معليا يدعو اهالي البلدة الالتزام بقرار لجنة المتابعة

هذا وقد دعا رئيس مجلس معليا المحلي حاتم عراف اهالي البلدة الالتزام بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية , و اعلن عن اليوم الاثنين يوم حداد واضراب شامل في جميع المؤسسات في القرية ودعا جميع اهالي البلدة المشاركة في المظاهرة القطرية والتي ستقام في مدينة الناصرة وذلك على ضوء الاحداث الاخيرة والمجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة , كما وتمنى ان تنتهي هذه الاعتداءات على المواطنين والاطفال الأبرياء وان تعود المياه الى مجاريها.

فسوطة تلتزم بقرار لجنة المتابعة وتغلق ابواب المجلس

وفي حديث مع رئيس مجلس فسوطة المحلي المحامي ادغار دكور قال : " لقد اعلنا يوم امس عبر بيانات في القرية عن الأضراب حيث اغلقت صباح اليوم ابواب المجلس واعلنا عن الالتزام بقرار لجنة المتابعة العليا وتوجهنا لجميع اهالي البلدة للمشاركة في المظاهرة التي ستقام اليوم في الناصرة , وكلنا امل ان تنتهي هذه الاعتداءات على الابرياء والاطفال وسفك الدماء وان يعيش الشعبان تحت سماء المحبة والاخوة .

مجلس الجش المحلي يفتح ابوابه كالمعتاد

وفي جولة لمراسل موقع " بكرا " لاحظ ان مجلس الجش المحلي لم يلتزم بقرار لجنة المتابعة العليا حيث فتح ابوابه كالمعتاد امام المواطنين , الا ان عددا من المحلات والدكاكين اغلقت ابوابها معلنة الحداد والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]