بمناسبة صيف 2014 يسرّ كيرلاين أن تعرض آخر ما توصّل إليه عالم المكياج للوجه: ﭙريمير متعدد الأهداف لمكياج الوجه والعينين والشفتين!
الـﭙريمير الجديد All in One يُنعّم ويُملّس ويوحّد كل منطقة الوجه، يضفي عليها لمسة مخملية ويُحافظ على المكياج المتكامل حتى في أيام الصيف الحارّة جدًا.

ﭙريمير All in One يكوّن نسيجًا ناعمًا، أملس ومتجانسًا لبشرة الوجه: يُملّس ويُنعّم عمق التجاعيد، يُقلّص المسامات المفتوحة وعيوب البشرة ويكوّن منطقة مخمليّة، ناعمة وملساء جدًا، ليكون أساسًا لمظهر متكامل لمكياج الوجه.

الفورمولا الناعمة للـﭙريمير ملائمة للاستعمال حتى على المنطقة الحسّاسة والناعمة حول العينين والشفتين بدون أن تسبب التهيّج، وهو مريح وسهل الدهن ويمنح إحساسًا مخمليًا. بالإضافة إلى ذلك، الفورمولا معزّزة بـﭬـيتامينات مضادة للأكسدة لمنع أضرار التأكسد، وبالزيوت الطبيعية التي تمنح الرطوبة والهدوء وتُضفي إحساسًا بالانتعاش طيلة ساعات اليوم.

عومر أساف، المصمّم الرئيسي في كيرلاين، يقدّم طريقة إستعمال الـﭙريمير الجديد:
بعد تغذية البشرة بكريم الترطيب، إدهني كمية قليلة من الـﭙريمير على كل الوجه، الجفون والشفتين ومن ثم قومي بتمليس المنطقة بواسطة أطراف الأصابع.

ﭙريمير للوجه: مخصّص للاستعمال بعد دهن كريم مرطّب أو بدلا منه، وكأساس لوضع الميك أﭖ، يتحوّل إلى ثابت خلال ثوانِ ويترك نسيجًا ناعمًا وحريريًا وجاهزًا لوضع المكياج.

ﭙريمير للجفون: مخصّص للاستعمال على الجفن نفسه، قبل وضع ظلال العيون. مثالي للاستعمال على البشرة الكبيرة بالعمر، يمنع تغلغل الظلال داخل التجاعيد ويساعد على تثبيت مكياج العيون.

نصيحة: يجب دهن الـﭙريمير فقط بعد امتصاص الكريم المرطّب أو كريم العيون كليًا.

ﭙريمير للشفاه: يجب دهنه على شفاه نظيفة كأساس قبل دهن قلم الشفاه. يساعد على الصمود ويمنع تغلغل قلم الشفاه إلى داخل التجاعيد حول الشفاه. يمكن تكرار الدهن خلال اليوم قبل كل استعمال لقلم الشفاه.

متوفر في جميع شبكات الفارم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]