بحضور اولياء الامور، مميزا بالأمهات، جرى مساء امس الاحتفاء باختتام مخيم الصداقة والتعاون، ضمن احتفال مميز ، استضافته مدرسة الحكمة الابتدائية وشارك في برنامجه التلاميذ بمختلف الفعاليات حيث استهل بفقرة حملت عنوان “بيتي بمشاركة صفوف الاوائل والثواني، وهي من اعداد المعلمة سهام حيحي واشعار المربية وحيدة مداح.

اما الفقرة الثانية فشملت على نشيد المخيم، من كلمات الشاعر تمير حيساوي وتلحين المعلمة عنات غضبان. ثم جرى عرض فقرة شملت على الحركة والقدرة على التركيز بإشراف المعلمة نجاح علي. المعلمات سعاد مهنا ، هيله سويد وزِهر زين الدين كنَّ قد دربّنَ صفوف الطبقة الاولى على انشاد قصيدة من كلمات ابن البقيعة الشاعر فاضل جمال علي وابدع الطلاب في تقديمها . ليتبعها رقصة البطريق من طلاب الصف الثاني، في آن قامت مجموعة طلاب من نفس الطبقة بعرض مسرحية باسم “عائلة 2014″وهي من تأليف المعلمتين سهام حيحي وصفاء سويد. كما شاركت مجموعة من الطلاب والطالبات الصغار بأنشودة اعطونا الطفولة بإشراف المعلمة عنات .

واشرف الاحتفال على الانتهاء بقيام الطلاب ،وعلى شكل مجموعات، بتقديم الهدايا لأولياء امورهم. وعرض شرائح على شاشة تلفزيونية محوسبة قامت بأعدادها المعلمة عنات غضبان عن فعاليات المخيم .

تجدر الاشارة ان مجمل الفقرات شدت انتباه الاهالي وبعثت السرور في نفوسهم وهم يتابعون صغارهم، وهم يقدمون بالأدوار المنوطة بهم .. في حين تألقت المعلمة جميلة شاهين تولّي عرافة الاحتفال و الذي تكلم في بدايته كل من مدير مدير مدرسة الحكمة السابق سلمان غضبان والمديرة المقبلة، عند افتتاح السنة الدراسية الجديدة ، نجاح بكرية، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي حمد علي ومركزة المخيم سهام حيحي متناولين بعض المهام المدرسية واهمية اشغال الطلاب وسد الفراغ بمثل هذه المخيمات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]