قال رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان انه طلب من الشرطة الا تتواجد في مظاهرة اليوم في الناصرة" لا من قريب ولا من بعيد لأن وجودها هو استفزاز لمشاعر الجماهير العربية في المظاهرة".

اما فيما يتعلق بالاعلام والرايات التي سترفع في المسيرة فقال ان العلم الفلسطيني لوحده سيرفع في مظاهرة اليوم في الناصرة دعما لاهالي غزة ورفضا للحرب الاسرائيلية على الاهل هناك ودعا الجماهير العربية للالتفاف معا من اجل انجاح هذه المظاهرة التي ستكون جبارة تعكس تضامننا وشجبنا لما تقوم به اسرائيل في غزة من مذابح ومجازر في غزة ونصرة لأهالينا هناك".

يشار الى ان المظاهرة ستنطلق في الناصرة الساعة الرابعة والنصف من ساحة شهاب الدين باتجاه مركز محمود درويش حيث ستلقى الكلمات هناك.

وكانت دعت لجنة المتابعة بالتعاون مع الاطر الوطنية الفلسطينية ليوم حداد واضراب اليوم في البلدات العربية وفي الضفة الغربية والقدس، وقررت اللجنة الخروج بمظاهرة موحدة في الناصرة في الساعة الرابعة والنصف.

الشرطة تعقب:

موقع بكرا توجه للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري للحصول على تعقيبهها، وكان على النحو التالي:"  شرطة الشمال بما يتضمن الناصرة تعمل اليوم الاثنين كما بمثل باقي الايام مع التقييم تباعا لصور الاوضاع العامة في كافة انحاء الشمال وهي ايضا كعادتها مستعدة وحاضره للرد على اي سيناريو او حدث استثنائي كان".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]