من المقرر ان تنضم صندوق ومؤسسة مسيرة غدا الاربعاء الى اجتماع اللجنة القطرية في الناصرة وذلك لبحث عدة امور تتعلق بالمعاقين في المجتمع العربي وطرق وسبل مختلفة لتحسين ظروفهم وطريقة معيشتهم.

وستقوم هذه الطرق على التعاون المشترك بين السلطات المحلية وصندوق ومؤسسة مسيرة لدعم اصحاب الاعاقات في مجتمعنا العربي, حيث سيتم خلال الاجتماع فحص امكانيات دعم وتعاون بين الجمعية والسلطات المحلية .

سيحتوي البرنامج على عرض مفصل عن مسيرة وعن الجمعيات المشاركة في البرنامج , ويهدف الى فحص امكانيات للقيام بلقاءات مخصصة مع السلطة المحلي بكل بلدة او مدينة عربية لفحص عدد اصحاب الاعاقات في البلدة وظروفهم وبناءا عليه ستعمل المؤسسة بمشاركة السلطة المحلية في البلدة بتبني مشاريع تعاون كاملة بين السلطة وجمعية مسيرة لدعم المعاقين.

وفي حديث مع سعاد دياب مديرة صندوق ومؤسسة مسيرة قالت لبكرا "سنقوم خلال اجتماع الغد بعرض نشاطات الصندوق, اهدافه, رؤيا الصندوق لذوي الاعاقات في المجتمع العربي بهدف الوصول الى استراتيجيات داعمة لاصحاب الاعاقات والحصول على شراكات من اجل ادخال الصندوق الى المجالس المحلية".

وتابعت دياب لبكرا "المشاريع التي نصبوا الحصول عليها من خلال اجتماعنا غدا مع السلطات المحلية هي رفع الوعي لقضايا المعاقين في المجتمع العربي من خلال المجالس المحلية اضافة الى دمج المعاقين في وظائف في السلطات المحلية ومحاولة الحصول على دعم مادي لقضايا ذوي الاعاقات في المجتمع العربي"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]