يهتم بنك مركنتيل بالمشاركة في فعّاليات ونشاطات لصالح المجتمع، وذلك انطلاقًا من كونه جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الذي يعمل بداخله.
وكذلك يولي بنك مركنتيل أهمية كبيرة للمشاركة في مناسبات ونشاطات مهمّة تجري وستجري في المجتمع العربي.

ومن منطلق التزامه نحو المجتمع الذي يعمل بداخله شارك المدير العام لبنك مركنتيل السيد أوري باروخ، ونائبه السيد أمير كليـﭬنوﭪ، ومساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة السيد رياض دبيني، ومدير منطقة عكا السيد عوني أبو سالم ومدير قسم الاعتماد في منطقة الناصرة، السيد رياض عبدو، ومديرو الفروع في المنطقة، شاركوا في وجبة الإفطار الخاصة، التي أقيمت يوم 15.7.2014 في قاعات نيو ﭼراند ﭙـالاس في الناصرة.

وشارك في حفل الإفطار المئات من رجال الأعمال، رؤساء سلطات محلية، نائب رئيس بلدية الناصرة وشخصيات دينية من جميع الطوائف، حيث ألقى بعضهم كلمات في الحفل.

رئيس غرفة التجارة والصناعة في الناصرة، السيد عامر صالح، الذي بادر إلى إقامة الإفطار رحّب بالحضور وشكرهم على مشاركتهم بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تسود في البلاد.

وألقى المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ، كلمة هنّأ فيها الحضور بمناسبة الشهر الفضيل، وقال إن شهر رمضان هو شهر العائلة والدفء، ولذلك يسرّه أن يكون بصحبة زبائن البنك الذين هم جزء من عائلة مركنتيل الكبيرة. وتمنى السيد أوري باروخ للجميع أن ينعموا بالسّلام والهدوء والطمأنينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]